عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

لفطورٍ غني لأطفالك قبل المدرسة!

3
فطور الأطفال
فطور طفلك

لكي تحصلي على فطورٍ غني لأطفالك قبل الذهاب للمدرسة بإمكانك اتباع هذه الخطوات……

1″ لكي تتجنَّبي نقص الفيتامينات في جسم الطِّفل، عليكِ أن تتجنَّبي الخبز الأبيض قدر الإمكان، حيث أدَّت ظاهره الإقبال على الخبز الأبيض إلى تنقية الدقيق حتى دق جرس الموت الغذائيّ للدقيق، كما أنَّ الخبز الأبيض يصبح مجرداً من أهم عناصره الغذائيَّة، وهي: الألياف، والبروتين، والأحماض الدهنية، والفيتامينات، والمعادن الرئيسيَّة والفرعيَّة، لذلك يفضَّل الخبز العادي للاحتفاظ بفيتامينات الجسم.

2″عليك المحاولة بأن تحتوي كلّ وجبة إفطار تعدِّينها لطفلك على الشوفان، فهو مفيد وصحيّ، حيث يحتوي على الألياف المغذِّية، وفي نصف فنجان من الشوفان سريع التحضير تحصلين على 4 غرامات من الألياف، وقد أثبت البحث أنَّ محبِّي الشوفان باستطاعتهم أن يخففوا من مستوى الكولسترول الضَّار، وتحسين مقاومة الأنسولين؛ لذا حاولي أن يتناول طفلكِ الشوفان في الإفطار أو حبوب الكورن فلكس مع اللبن، وملعقة عسل، فهذا هو أمثل فطور.

3″ المحاولة لإقناع أطفالكِ بتناول الخضار على الفطور كالخس والخيار والطماطم؛ لاحتوائها على الحديد، فهو ضروريّ لحمل الأكسجين للعضلات، وبالتَّالي الشُّعور بالنّشاط طيلة اليوم.

4″ عليكِ تجنب تحضير فطور دسم أو وجبة دسمة بحجَّة أنَّه لن يتم تناول وجبة أخرى إلا بعد مدَّة طويلة، كما يجب أن تحتوي كل وجبة خفيفة أو وجبة غداء على الكربوهيدرات و البروتين.

 

 

 

 

 

 

 

الطفل، الأطفال، الاطفال، طفل، أطفال، طفلك، فطور الطفل، فطور الأطفال، تحضير فطور، الفطور، فطور، الافطار للطفل، فطور طفلك، فطور الاطفال، تحضير فطور الطفل، العناية بالطفل، العناية بالاطفال، العناية بالأطفال، العناية بطفلك،

اترك رد