عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

امرأة عارية في بناية بدبي .. وأخرى مارست الرذيلة مع رجل ثم قدّمت شكوى عليه

3

امراة

اتهمت النيابة العامة في دبي مدير تنفيذي عربي بمواقعة أوروبية كرهاً، بعد ان انتهز فرصة انفراده بها في مقر سكنها في منطقة بحيرات جميرا، لشأن مناقشتها في أعمال تجارية.

وقالت المجني عليها في إفادتها التي قدمتها للشرطة، إن المتهم قد أوهمها بأنه حضر لشقتها لمناقشات تجارية، ثم أخذ يتحرش بها حتى تمكن من مواقعتها، وحاول منعها من الخروج من الغرفة حتى لا ينفضح أمره، إلى أن فتحت باب الشقة، وخرجت منها عارية باتجاه المصعد، قاصدة النزول إلى مدخل البناية، لكنها لم تتمكن من ذلك بعد أن لحقها المتهم الى داخل المصعد بحضور عاملي نظافة، وضغط على الزر المؤدي الى أحد الطوابق العلوية، حيث نزل، وهناك وتركها عارية، وهرب إلى الأسفل بعد أن اعتدى عليها.

وقدم المحامي سعيد الغيلاني دفاع المتهم مذكرة إلى الهيئة القضائية، قال فيها إن المجني عليها، لجأت إلى الابلاغ عن موكله، بعد أن فتح الأخير بلاغا ضدها، يثبت العكس، وهو أن المجني عليها هي التي بادرت بالتحرش بالمتهم، الذي حضر الى شقتها بموافقتها وبإذنها، وأنها طلبت منه ممارسة الرذيلة مقابل المال بعد أن أقفلت باب الشقة، لكنه رفض واتصل مباشرة بالشرطة التي أخبرها بتعرضه للابتزاز والتحرش.

وفي حادثة أخرى وجهت النيابة العامة لشاب خليجي تهمة هتك عرض صديقته القاصر، بعد ان اصطحبها طواعية إلى أحد الفنادق في منطقة كلباء في الشارقة، ونام معها، حتى صبيحة اليوم الثاني، حيث تركها هناك وتوجه إلى عمله.

وأفادت المجني عليها أنها تعرفت إلى المتهم عن طريق إحدى قريباتها، وأنها نسجت علاقة معه، في وقت ذكرت فيه أنها اتصلت بعمها بعد خروج المتهم من الفندق، وطلبت منه الحضور لتوصيلها إلى مقر سكنها، لكن عمها توجه مباشرة إلى مركز الشرطة لفتح بلاغ ضد صديقها.

 

أحلى شباب.

اترك رد