امرأه مسنه بسبب نصيحتها تعرضت للضرب


امرأه مسنه تتعرض للضرب

 

اعتدى شبان بالضرب بشكل مبرح على امرأة مسنة في الثمانين من العمر، وتسببوا لها بكدمات مروعة في الوجه لأنها قالت لهم إن التدخين يضر بصحتهم.
وقالت صحيفة «ديلي ميل» اليوم (الثلثاء) إن المرأة المسنة جوان، كانت تقوم برحلة تسوق في مدينة مانشستر حين تعرضت للضرب بوحشية من قبل شبان، قبل أن تذهب إلى منزلها من دون أن تبلغ الشرطة.
وأضافت، أن جوان أبلغت الشبان بأن التدخين يضر بصحتهم فانهالوا عليها بالشتائم والضرب على وجهها بينما كانت تتوسل إليهم أن يتوقفوا، وعادت إلى منزلها لاحقاً، إلا أن الصدمة كانت كبيرة بالنسبة لها وجعلتها ترفض الخروج إلى الشارع مرة أخرى لمدة خمسة أيام خوفاً من أن يكون الشبان في انتظارها.
وأشارت الصحيفة إلى أن ابنتها سارعت إلى إبلاغ الشرطة حين زارت والدتها وشاهدت الكدمات المروعة على وجهها، وقامت الشرطة بتوزيع صور للجروح التي أُصيبت بها المرأة المسنة على أمل أن تساعد في اعتقال الجناة الذين اعتدوا عليها.
ونسبت الصحيفة إلى كارين قولها إن والدتها خائفة جداً ومشوشة الآن، ولا تريد أن يعرف أي شخص ما جرى لها بسبب شعور الحرج الذي ينتابها، وتتمنى أن يقوم المهاجمون بتسليم أنفسهم للشرطة ولا تعتقد أنهم سيسرون لو اعتدى أحد بالطريقة نفسها على والداتهم أو جداتهم.

Comments 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

امرأه مسنه بسبب نصيحتها تعرضت للضرب

log in

reset password

Back to
log in