عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

أكثر الأبراج حظاً في الحياة

0

تمكَن علماء الفلك وخبراء النجوم والكواكب، من كشف الأبراج المحظوظة فى الحياة، كما تمكنوا من تحديد الصفات الغالبة على هذه الأبراج التى اشتركت جميعها فى صفة واحدة وهى أنها أبراج مُحبة للحب

1- برج الثور :

يمتاز أصحاب برج الثور بالاصرار والقوة ، والعند والمثابرة، حيث لا يسمح لأى عائق بأن يقف فى وجهه، فالثور إنسان تقليدى وهو يهتم بمسألة الوعد والمواعيد، فلا يعد قبل التأكد من إمكانية تحقيق وعده ولا يؤكد إلا بعد الدرس والتمحيص، كما أنه لطيف وحنون وعاطفى يحتاج للشعور بالحب، وهذه المواصفات تساعده على جلب الحظ لصالحه.

2 – برج العذراء :

يُعد أبناء برج العذراء من الأبراج المحظوظة فى الحياة وذلك بفضل دقتّهم وحذرهم الدائم، فهم لا يتخذون الخطوات التى قد تسبب لهم الأذى.

كما يُعد مواليد برج العذراء من أكثر الاشخاص تمسكا بالعادات وأمهرهم فى فن الجدل والنقاش وهم أيضًا على استعداد تام للمساعدة.

فهم حريصون على جمع المال، حيث يسعى برج العذراء لتأمين شيخوخته بكل الوسائل لأنه يكره البطالة والتسول.

وقد تتهم هذا الإنسان الطيب بالأنانية فبسبب تمسكه بمبادئه، ومن أفضل مزاياه الوضوح والواقعية والتنظيم والصدق

3 – برج الأسد :

يتميز صاحب برج الأسد بثقة عالية بالنفس، كما أنه يُصر ويثابر لتحقيق أهدافه فى الحياة وما من عائق يستطيع أن يقف فى وجهه، لذلك يعتبر هذا البرج من أكثر الأبراج حظا.

يبدع مولود الأسد بقدرته على تنظيم الأعمال وتوزيعها على الآخرين، وهو صريح فى توجيه النقد والثناء، كما أن هذا البرج يشتهر بالكرم والتبذير.

وأينما وجد مولود الأسد وجدت النساء الجميلات، فهو عاشق، وعلى كل حال من الصعب إيجاد عازب أو أرمل ينتمى إلى هذا البرج، لأن غياب العاطفة عن دنياه مرادف للعدم، وأهم ما يميزه تأجج العاطفة.

تتسلط عليه أحيانا فكرة معينة، فلا يستطيع التحرر منها، تتجاذبه الحيوية والكسل فى آن واحد ولكنه يعرف كيف يوزع وقته بين الجد واللعب، كما أنه صديق ودود ومخلص يقف إلى جانب الحق. حيويته خلاقة وقلبه من ذهب.

4 – برج القوس:

يتصف برج القوس بالنظرة التفاؤلية ، وبالثقة العالية بالنفس والشغف، كما أنه يحب خوض المغامرات ولا يخاف من التجارب الجديدة، ويُعد القوس من أبراج الأوفر حظاً فى الحياة.

ويمتاز مولود القوس بالمرح والكرم والتفاؤل ولكن سرعته كسرعة السهم والقوس فى التسرع إلى حد الجنون وكثرة الحركة، فهو لا يؤمن بالخطوات والمراحل بل بنتائج فورية ويفتقر إلى الكياسة والمرونة.

الذكاء لديه حاد وسريع يحب المزاح و لكنه يفتقد صفة اللباقة والتكتيك مع أنه يصور نفسه الجنرال الديبلوماسى و لا بد من الحذر كى لا يحصل سوء تفاهم بينه و بين الآخرين.

برج القوس يكره الروتين والتكرار ويعشق الحرية والسفر والتنقل والرحلات وعدم الثبات على شىء.

5- برج الجدي :

يتمتع أبناء برج الجدي بالصبر والهدوء ما يساعدهم على اتخاذ القرارات من دون تهوّر وهذا مايجعلهم من أكثر الابراج حظاً في الحياة .

يرى البعض فى إنسان برج الجدى شخصًا خجولًا عديم الأذى جدير بالثقة، فهو مثال الإنسان الذى يحكم من وراء ستار بعيدًا عن الأضواء والشهرة، ولا يتورع عن استغلال نقاط الضعف لدى الآخرين كالغرور والغيرة بغية الوصول إلى مبتغاه فى الوقت الذى يبدو فيه فى الصفوف الخلفية، وهو حذر عاقل ينهل من الماضى فى سبيل خدمة الحاضر.

6- برج الحوت :

مولود هذا البرج يتمتع بحاسة سادسة قوية توفر له الحظ الجيد أينما ذهب، كما أنّه دقيق الملاحظة وذكى، ما يعزز قدرته على الوصول إلى أهدافه.

صاحب هذا البرج يهمل صحته وراحته فى سبيل راحة الآخرين لكن ما يعوض من ضعفه الجسمانى تلك القوة الخارقة التى يستمدها من الإيحاء الذاتى، كما أن مولود برج الحوت يتمتع بذاكرة مذهلة ومزاج مرهف.

تجد لدى الحوت حركة مستمرة وقابلية للتحول الذاتى، وهذه الميزة الخاصة تمكنه من التحيد عن نفسه وبالتالى استعراض الماضى والحاضر والمستقبل دفعة واحدة، الأمر الذى يفسر إلى حد ما كيفية تنبؤه بالأشياء قبل وقوعها.

مواليد برج الحوت فنانين بالفطرة يركزون على الناحية الفكرية أكثر من المادية، عاطفيون مخلصون يبذلون كل شىء لإسعاد من يحبونهم، ويتمتعون بطاقة روحية هائلة.

مع الحوت ستكتشف مناطق مجهولة وتتسلق قمما لم يتسلقها أحد بعد، وتخترق غدًا مغلفًا بالغموض وتذهب إلى قصور ألف ليلة وليلة.

تابعوا معنا المزيد من المقالات :

برج الميزان – صفات الرجل والمرأة

برج العذراء صفاته وتوافقه مع الأبراج

حقائق مثيرة لأبناء برج الحمل

برج الأسد : حقائق مميزات وصفات
حقائق لأبناء برج الثور

اترك رد

لن تتم مشاركة إيميلك...