أغرب 11 إحصائية عن علم الأبراج


أغرب 11 إحصائية عن علم الأبراج

أغرب 11 إحصائية عن علم الأبراج
أغرب 11 إحصائية عن علم الأبراج

من الطبيعي أن يريد أي إنسان معرفة المزيد عن نفسه. وبالنسبة للكثير من الناس، فإن علم التنجيم ـ الذي يدرس كيفية محاذاة أجسام الأجرام السماوية وكيفية تأثيرها على حياتنا ـ يمثل فرصة ذهبية. البعض يذهب إلى أبعد من أن يحلف به كحقيقة مجردة، بينما يُصر آخرون على أن الممارسة الكاملة لهذا العلم مثل مواكبة أبراج اليوم أو الأبراج الأسبوعية هو مجرد دجل وشعوذة وجهل لا علاقة به بأي نظرية علمية أو دينية. ولكن بغض النظر عن موقفك أو موقفي تجاه الأبراج، فإن ما لا يُمكن أن نتجاهله هو أن علم التنجيم والأبراج صناعة تُقدر بمليارات الدولارات.

إليك أغرب 11 إحصائيات عن علم الأبراج:

الحوت والعقرب أكثر الرؤساء في العالم

عند تصفحك لأعياد ميلاد جميع الرؤساء، تظهر أعياد ميلاد العقرب والحوت أكثر من أي برج آخر. لم يكن هناك سوى ثلاثة رؤساء من برج الجوزاء.

برج السرطان هم الأخطر على الإطلاق

وجد تحليل للبيانات من مكتب التحقيقات الفيدرالي أن مواليد برج السرطان هم الأكثر توقيفًا (تم القبض عليهم) مقارنة بجميع علامات الأبراج الأخرى، وغالبا ما تكون جرائمهم أكثر خطورة أيضًا.

أول برج تم اكتشافه: هو حقًا قديم جدًا!!

أقدم الأبراج الذي تم اكتشافها حتى الآن كان في 29 أبريل عام 410 قبل الميلاد. هذا يعتبر بداية علم التنجيم والابراج.

الأسد هو أكثر الأبراج ترددًا على الـجيم GYM

ووجدت دراسة استقصائية أجريت على 10000 امرأة في المملكة المتحدة أن مواليد برج الاسد كان أكثر احتمالاً مرتين للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية مقارنة بأي برج آخر.

تُستخدم فصيلة الدم في اليابان بدلاً من الأبراج

بدلاً من العلامات الفلكية والابراج، في اليابان، ينسب الناس سمات الشخصية إلى فصيلة الدم، لذلك ليس من غير المألوف أن يتعرف شخص ما عليك ليطلب منك معرفة نوع دمك. لا تخف! 🙂

العذراء يتعرض للاضطهاد في العمل

في الصين، نشر أحد أصحاب العمل قوائم الوظائف التي تبحث تحديدًا عن مرشحين لوظيفة ما واشترط على وجه التحديد ألا يكونوا من مواليد برج العذراء. ولم يكن العقرب مطلوبًا أيضًا. قالت المرأة التي نشرت الإعلان أنه هذه المواليد تميل لان تكون “مُشاكسة وانتقادية” على حد قولها.

مواليد القوس فرصتهم في الشهرة أكبر

وجدت الأبحاث التي أجرتها قناة ومؤسسة كرتون نتوورك أن الأشخاص الذين وقعوا في برج القوس أكثر احتمالاً مرتين أن يصبحوا مشهورين، حيث يولد واحد من كل خمسة أطفال خلال تلك الفترة من الأبراج.

الأسد من أسوأ السائقين

خدمة السيارات الأسترالية Go Get قامت منذ فترة بتحليل المعلومات من خلال 100.000 من مستخدميها لتحديد أن مواليد برج الأسد هم الأكثر احتمالا لتجاوز السرعة. ووفقًا للبيانات، يزيد احتمال حصول الأسد على مُخالفة تزيد عن مواليد برج الميزان بنسبة 40٪!!

برج الجدي هو أكثر الأبراج خيانة

أو في أضعف الأحوال وكما يقولون “عينه زايغة” مقارنة بجميع الأبراج الفلكية. يملك الجدي معظم الحسابات على موقع ما لن نقوم بذكر اسمه، الذي تم إنشاءه خصيصًا للعلاقات الغير شرعية.

برج الحمل يشكلون الجزء الأكبر من المليارديرات

وقد وجد تحليل قائمة مجلة فوربس للمليارديرات أن عدد الأشخاص المدرجين في القائمة ومن مواليد برج الحمل أكبر من أي برج آخر.

معظم قادة العالم من مواليد برج العقرب

ووجد تحليل البيانات من قبل Vocativ أن أغلبية قادة العالم هم من برج العقرب مقارنة بأي برج آخر (22 قائد)!

Comments 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب 11 إحصائية عن علم الأبراج

log in

reset password

Back to
log in