أشياء يجب أن تفعلها أثناء وجودك في لاس فيجاس


أشياء يجب أن تفعلها أثناء وجودك في لاس فيجاس

أشياء يجب أن تفعلها أثناء وجودك في لاس فيجاس
أشياء يجب أن تفعلها أثناء وجودك في لاس فيجاس

عندما أطلق مهرجان “الحياة الجميلة” في وسط مدينة لاس فيجاس في عام 2013، أحضر معه فريق من فناني الشوارع العالميين والرسامين الجدارية الذين غطوا جدران المدينة برسومات ملوّنة ومفعمة بالحيوية. وقد استمر هذا البرنامج كل عام، مع إضافة أعمال جديدة واستبدال القطع القديمة أو استبدالها. النتائج؟ استكشاف وسط المدينة لتشعر وكأنك تتجول من خلال معرض الفن الذي يبدو وكأنه تم عرضه للعمالقة نظرًا لكبر حجم الأعمال الفنية.

التدليك والحمامات: سواء كنت ترغب في مواجهة تجاوزات الليلة السابقة أو تحسين حالتك النفية والجسدية، فإن أفضل الفنادق في لاس فيغاس تقريباً لديه ملاذ فاخر لمساعدتك على الاسترخاء والتألق. يعتبر Sahra Spa & Hammam  في كوزموبوليتان من بين أكثر الأماكن أصالة، مع الجدران الحجرية الرملية الشاهقة التي تفسح المجال لغرف العلاج حيث يمكن للضيوف اختيار الخدمات التي تتراوح بين التدليك بالحجر الساخن وعلاجات الجسم الطينية وعلاجات الوجه والجري. في فندق Mandarin Oriental ، يمكنك زيارة منتجع الأقدام الصيني أو المشاركة في علاج الأزواج ، بينما يمكن للضيوف في Linq حجز استراحة في كهف الملح الهيمالايا. أيًا كانت حاجتك، فإن أفضل المنتجعات في لاس فيجاس تستطيع بكل جدارة تغيير حالتك المزاجية إلى الأفضل.

سد هووفر العظيم: يلوح سد هوفر بشكل كبير في تاريخ لاس فيغاس كما في يبدو تقريبًا بنفس الحجم على أرض الواقع ، فالواجهة الاسمنتية المنحنية للسد التي يبلغ ارتفاعها 726 قدمًا تجعل منه منظرًا مذهلًا، سواء كنت تأخذ جولة بصحبة مرشد سياحي ما، أو تسير على الجسر أو تشاهده من قارب في بحيرة ميد بمفردك.

هل تعلم أن بناءه هذا السد العظيم استغرق خمس سنوات و 21000 رجل لبناءه على نهر كولورادو، صدقني من الجدير التوقف لمشاهدة ثمار عملهم.

تسلق الجبال: غالبًا ما يصدم زوار فيجاس ليجدوا أن هذا القطاع ليس على بعد أربعة أميال من البركة المتدلية في وسط الصحراء المفتوحة. بدلا من ذلك ، فإن المدينة تحيط بها الجبال والوديان ، والتي تقدم المشي لمسافات طويلة رائعة على مدار السنة. خلال فصل الشتاء ، ضرب منطقة محمية Red Rock الوطنية ، حيث تتناثر جدران الصخور الردية مع المتسلقين على طرق الدرجة العالمية والممرات التي تؤدي إلى أخاديد جميلة. في الصيف ، دفع الشمال إلى جبل. تشارلستون ، حيث يقارب ارتفاع 12،000 قدم من درجات الحرارة المنخفضة ، غابات الصنوبر الرقيق والتناظر الواسعة للوادي في الأسفل.

Comments 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشياء يجب أن تفعلها أثناء وجودك في لاس فيجاس

log in

reset password

Back to
log in