عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

كود خصم قولدن سنت

3

كود خصم قولدن سنت

 

كود خصم قولدن سنت
كود خصم قولدن سنت

عطور و مواد تجميل ومستحضراتها وماركات وافخم انواع الماركات العالمية , يمكنك أن تجد جميع هذه الامور في متجر جولدن سنت , واحد من أكثر المتاجر شهرة في العالم العربي والخليجي تحديداُ , كما أن متجر جولدن سنت يوفر لزبائنه كوبونات خصم مختلفه .

في البداية وقبل الحديث عن خصومات وكوبونات متجر جولدن سنت , دعنا نتحدث عن أكثر ما يميز هذا المتجر نبذة مطولة قليلاً :

يمتاز متجر قولدن سنت بتصميم سهل التعامل كما أنه يوفر كوبون ترحيبي يصل الى 100  ريال سعودي مقابل الدخول والتسجيل في الموقع ولكن هذه الكوبون لن تحصل عليه ألا اذا قمت بالشراء من متجر جولدن سنت , بالاضافة الى ذلك يوفر متجر جولدن سنت العديد من الاقسام المنتجات كما انه يوفر اقسام خاصة لكافة الماركات العالمية التي تبيعها مثل جيمي شو , ازارو ماركة فيراري وعشرات الماركات العالمية الأخرى التي يمكنك تسوقها بكل سهولة .

وعلى غرار كافة المتاجر الالكترونية الاخرى يوفر متجر جولدن سنت خدمات التوصيل للبضائع التي يمكن أن تشتريها بأكثر من 300 ريال سعودي , بالاضافة الى ذلك يوفر متجر جولدن سنت هدية مع كل طلبية تطلبها من المتجر .

كوبون قولدن سنت

 

لا يفوتنا أن نقدم لكم هدية هنا، كوبون قولدن سنت، للحصول على خصومات كبيرة ومتنوعة عند تسوقك من متجر قولدن سنت. قم بزيارة موقع الكوبونات المتخصص في تقديم كوبونات الخصم ( http://www.easilyshoponline.com )،  أو قم بزيارة صفحة كوبون قولدن سنت مباشرة و احصل على كوبونات لتخفيضات قوية على مشترياتك من جولدن سنت.

 

  • كوبون الجمعة الذهبية , ويعتبر هذا الكوبون من أقوى العروض التي يقدمها متجر جولدن سنت حيث يوفر خصم يصل الى 45 ريال سعودي , ويمتاز هذا الكوبون أنه صالح للاستخدام على جميع المنتجات التي تتوفر على المتجر , وايضاً يتوفر هذا الكوبون للامارات بمناسبة اليوم الوطني للامارات .

 

  • كود الخصم من متجر جولدن سنت وتبلغ قيمة هذا الكوبون 10 % , ولكن ما يميز هذا الكوبون أنه يمكن لمن يمتلكه استخدامه على كافة المنتجات المتوفرة على متجر جولدن سنت , ولكن هذا الكوبون لفترة محدودة .

اترك رد