عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

5 ميزات تحصل عليها عند استخدام موقع الموفر

0

جوانب الحياة في المملكة العربية السعودية  والإمارات العربية المتحدة تشهد تطورا سريعا وغير مسبوق مقارنة بالسنوات القليلة الماضية.

التجارة الإلكترونية والتسوق عبر الانترنت كان أبرزها، حيث عرفت الساحة الرقمية في هذه الدول تزايد في عدد المتاجر الالكترونية وتنافس كبير بين الكثير من العلامات التجارية مثل سوق كوم Souq، نون noon،نمشي Namshi،فوغا كلوسيت Vogacloset،ماكس فاشن maxfashion، homebox  هوم بوكس والمزيد..

أصبح بأمكان الجميع طلب أي منتج لمختلف الماركات من  دون الحاجة لمغادرة كرسي المكتب أو المنزل. اذا لم لا نوفرعلى انفسنا؟؟

العملية بسيطة جدا ، وتتمثل نسخ كود الخصم والذهاب الى المتجر من ثم الصاق الكود بالمكان المناسب

سبب تأسيس موقع الموفر

إذا لم يسبق لك زيارة موقع الموفر، فندعوك للقيام بذلك حالا للحصول على أحدث الكوبونات والعروض التي تهم شركات مثل سوق كوم وموقع نون والعديد من الشركات الأخرى.

يسهر موقع الموفر على مشاركة أي عروض جديدة وخصومات بشكل حصري مع متابعيه الأوفياء الباحثين عن جعل صفقات شرائهم رابحة سواء كانوا يبحثون عن تخفيضات ملابس الأطفال  ملابس الرجال والنساء وتخفيضات الجوالات رحلات السفر وحجز الفنادق.

يساعدك الموقع أيضا على تحصيل كوبونات تخفيض خاصة بحملات السفر والرحلات عن الطريق التعاون مع مواقع متخصصة من قبيل المسافر وغيره.

مميزات استعمال موقع الموفر

ندعوك بالتوجه لموقع الموفر في كل مرة تنوي الشراء فيها من الإمارات أو السعودية للتعرف على صفحة المتاجر التي توجد لديها عروض وتخفيضات سارية المفعول.

ستحظى أيضا بالكثير من الميزات التي سنتعرف عليها فيما بعد عند استخدام أي كوبون خصم من منصة الموفر قبل دفع التكلفة النهائية للمنتج.

  • توفير المال

يتجلى الهدف الأول والأخير لموقع الموفر في مساعدة كل المتسوقين العرب على الخفض من نفقاتهم على الانترنت قدر الإمكان عند حجز رحلات الطيران والرحلات والمكملات الغذائية ومنتجات التجميل.

كل ما عليكم قبل شراء أي منتج هو زيارة موقع الموفر واستخدام كود خصم الماركة التي ترغب بالشراء منها .

  • ميزة الشحن المجاني

تعد رسوم شحن السلع أحد المشكلات القائمة عندما تشتري من الانترنت لأنها قد تتجاوز قيمة السلعة أحيانا، لهذا يجب إيجاد حل لها بسرعة.

الحل الأمثل الذي نراه صحيحا يتمثل في تكلف المتجر الالكتروني بتكلفة الشحن، لكن للأسف في آخر المطاف يتم استخلاصها من جيب العميل.

يتم احتساب رسوم الشحن بالاعتماد على المنتج ووزنه والمكان الذي يسكن فيه المشتري والشركة التي ستشحنه.

يمكنكم تخفيض تكلفة الشحن عبر الاستفادة من الكوبونات او عبر الشراء من العروض المميزة التي يوفرها موقع الموفر أو الحصول على قسيمة للشحن مجانا.

  • الموفر يوفر عليك الوقت

ليس لجميع الناس الوقت الكافي للتوجه للأسواق والبحث عن أفضل الصفقات والأسعار في كل من الإمارات أو السعودية بسبب الانشغالات الكثيرة.

باختيارك التسوق عبر الانترنت، تكون قد تجنبت تضييع الوقت في زحام الأسواق والمولات ولم يتبقى لك سوى اختيار كوبون من موقع الموفر ببضع نقرات ووضعه في مكانه المناسب على المتجر الالكتروني.

بعد هذه العملية التي لا تدوم سوى دقيقة، سيبقى لك الوقت الكافي للاسترخاء أمام التلفاز رفقة عائلتك وأطفالك.

  • حرية التسوق

يتم تجديد الكوبونات التي يتم نشرها على موقع الموفر بشكل يومي حتى لا يصادف المتسوق أحدها وقد انتهت صلاحيته عند الدفع.

ويزداد سخاء موقع الموفر مع اقتراب موسم الأعياد الدينية والوطنية والاحتفالات بأعياد الميلاد عن طريق مشاركة أحدث الكوبونات والخصومات الخاصة بها والتي لا يفترض بك تفويتها.

  • متسوق ذكي

عليك أن تتذكر دائما، بأنه لاحتراف أي شيء في الحياة لا بد من ممارسته بشكل مستمر ومنتظم، وهو المبدأ الذي ينوي موقع الموفر تعليمه لكم.

حيث كلما استعنت بأي كوبون من قائمته لسداد تكاليف رحلات فلاي ان او المسافر أو شراء سلع من متجر على اكسبريس مثلا، كلما اكتشفت المزيد على الأسواق والعروض الجديدة.

يوما بعد يوم، ستصبح من نخبة المتسوقين الأذكياء الذين يعرفون كيفية اقتناص الصفقات والعروض المربحة واستعمال الكوبونات قبل انتهاء فترتها.

ننصحكم باستعمال كوبونات وعروض موقع الموفر دائما لتوفير المزيد من المال عند التسوق أونلاين.

اترك رد

لن تتم مشاركة إيميلك...