عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

اعلان طلاق بوتين رسميا بعد زواج دام لأكثر من 30 عاما

0

زواج بوتين

رغم كل مايجري من أحداث سياسيه  في روسيا ومحيطها، فإن الكرملين وجد من الوقت أمس ما يسمح بإعلان طلاق الرئيس فلاديمير بوتين وزوجته السابقة لودميلا رسمياً بعد زواج دام 30 عاماً . وإثر ذلك، اختفت كلمة “متزوج” من خانة الحالة الاجتماعية على الصفحة الحكومية الرسمية لبوتين، وظل في بياناته فقط اسما ابنتيه ماريا وكاترينا .

وكان بوتين متزوجاً في السجلات الرسمية على الرغم من إعلانه ومطلقته نبأ انفصالهما في يونيو/حزيران الماضي، وسارت إجراءات الطلاق الرسمية حتى أمس بحسب ديمتري بيسكوف، المتحدث الرسمي باسم الكرملين .

وفي تصريحات سابقة العام الماضي عقب إعلان الانفصال قال بوتين إنه “قرار مشترك، لا نتقابل إلا بالكاد، ولكل واحد منا حياته الخاصة”، فيما قالت لودميلا: إن هذا القرار كان صعبا عليها وبوتين غارق في عمله تماماً .

وأكدت أن الانفصال كان “متحضراً” وأنهما “سيظلان قريبين دائماً”، وقالت في تصريحات لشبكة “بي بي سي”، إنها ممتنة جداً لبوتين على دعمه المتواصل لها ورعايته الكبيرة لابنتيهما طوال الوقت .

1وكان بوتين “61 عاماً” أنكر قبل سنوات شائعات عن طلاقه سراً من زوجته وتخطيطه للارتباط بالبطلة الأولمبية السابقة إلينا كاباييفا “30 عاماً”، إلا أن وسائل الإعلام ربطت بين طلاقه ونيته الزواج منها .

اترك رد

لن تتم مشاركة إيميلك...