عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

ان كنت ممن يحبون الرباط على الشعر فاليك هذه التسريحات

0

رباط شعر

يعتبر رباط الشعر من أكثر الأكسسوارات أناقةً وأنوثة. إطّلعي معنا على أجمل الطرق العصرية التي تتّبعها الفنانات والمشاهير، لوضع هذا الأكسسوار المميز.

رباط الشعر مع الشعر المرفوع: هذه الطريقة حديثة وعصرية لوضع رباط الشعر. فكما ترين في الصورة، يمكنك وضع الرباط عى شعرك ورفعه من الخلف. يمكنك ترك خصلة من الجهة الأمامية، قريبة على وجهك إذا رغبت في ذلك.

 

رباط6

رباط الشعر فوق شعر مسرح دون اي مبتذلات يناسبك أثناء خروجك في نزهة ممتعه ويعطيك شعورا بالسعاده والتفاؤل ويبهج قلبك بسبب بساطته وتأقلمه مع الطبيعه

رباط 3

رباط الشعر مع الشعر المالس: هذه الطريقة الكلاسكية لوضع الرباط، تعتبر طريقة كلاسكية وشديدة الأنوثة. كما يمكنك أن تتركي خصلة في الجهة الأمامية للوجه كي لا ترفعي كلّ شعرك إلى الخلف.

 

رباط شعر.jpg2

 

رباط الشعر مع الشعر المموّج: تعطي هذه الطريقة لإرتداء الرباط، تمنحك كثافة لشعرك لذلك تعتبر من أفضل الطرق لوضع هذا الأكسسوار المميز.

 

رباط5

رباط الشعر فوق الغرّة: هذه الطريقة المميزة لوضع رباط الشعر، ستمنحك أسلوباً طبيعياً وأنيقاً كما في الصورة .

 

رباط4

رباط الشعر لرفع الشعر عن الوجه: تستوحي النجمات هذا اللوك من فترة الستينات، حيث راجت هذه التسريحة بشكل كبير. هذا الأسلوب الافت سيظهر تكاوين وجهك وجمالك بشكل أفضل.

 

Tana Lee Alves

طريقة “البوهو”: هذه هي الطريقة العصرية والرائجة لإرتداء الرباط. هذه التسريحة بسيطة جدّاً وطبيعية. ما عليك إلّا أن تسدلي شعرك  وتضعي الرباط  فوق شعرك كما في الصورة السابقه. هذه التسريحة جذّابة وأنيقة وفريدة من نوعها.

 

 

 

اترك رد

لن تتم مشاركة إيميلك...