عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

هل لديكم فكرة عن تجميل الأعضاء التناسلية؟؟؟؟؟؟؟

3

تجميل الأعضاء التناسليه

 

تشهد عيادات التجميل في الوطن العربي إقبالا واسعا على عمليات تجميل وتحسين الشكل الخارجي للعضو التناسلي الأنثوي. يمكن لعمليات تجميل العضو الأنثوي أن تساعد في ترميم الشكل الخارجي للأعضاء التناسلية وتضييق المهبل وشد الجلد في هذه المنطقة والقضاء على علامات التقدم في السن وزيادة حجم العضو الأنثوي وتنسيق الشكل الخارجي للجهاز التناسلي النسائي.
تتم هذه العملية تحت تأثير البنج الموضعي في غالبية الأحيان وتتطلب من ساعة الى ساعة ونصف الساعة. ولا تحتاج المريضة للبقاء في المستشفى بعد ذلك بل إلى الراحة لمدة أسبوعين بعد العملية. تقبل النساء من كل الأعمار على هذه العملية التجميلية اعتقادا بأن ذلك سيرضي أزواجهن بشكل أكبر.
لكن هذا النوع من العمليات خطير في بعض الأحيان، فخطأ صغير قد يوقعك في مشاكل صحية كبيرة، إذ تحذر الكلية الأميركية لاختصاصيي الولادة والتوليد المرأة من الخضوع للعملية التجميلية بغية تحسين شكل الأعضاء التناسلية لأنها تسبب التهابات شديدة في هذه المنطقة أو ندبات لا يمكن التخلص منها نهائيا أو الألم الدائم أو حتى فقدان الإحساس نهائيا في بعض مناطق الجهاز التناسلي. وتجدر الإشارة الى أن الأبحاث العلمية تشير الى أن هذا النوع من العمليات لا يعزز ثقة المرأة بنفسها كعمليات تجميل الأنف.

اترك رد