عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

تستعد الفنانه ديانا حداد لاطلاق البومها الجديد لعام 2014

3

ديانا حداد

تستعد الفنانة ديانا حداد للسفر إلى المغرب لتصوير فيديو كليب لأحدث أغنياتها المنفردة La Fiesta التى جمعتها مع المنتج الموسيقى الفرنسى المغربى الأصل ZAD.
وسيتم تصوير الكليب خلال يومين فى عدة أماكن سياحية فى مدينة مراكش ومنتجع Tigmiza الذى يعد من أفخم وأضخم منتجعات المغرب، وذلك من خلال عدسة المخرج الفرنسى Clement Chabault الذى أخرج لأشهر الفنانين فى فرنسا وإعلانات الماركات العالمية وبصحبة فريق عمل ضخم جاء خصيصًا من فرنسا وبلجيكا لتصوير الكليب الذى تنتجة الشركة الفرنسية YEIN France، ومن إشراف شركة Voice Media House وإدارة أعمال الفنانة ديانا حداد ومكتبها الإعلامى.
يذكر أنه تم اختيار المغرب لتصوير الأغنية بدلًا من التصوير فى فرنسا، حرصًا على إيصال الأغنية بطابعها المغربى الذى جعل للأغنية خصوصية مختلفة.
يذكر أن ديانا تعمل على تجهيز أغنيات ألبومها الأول مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وقامت بوضع صوتها على مجموعة منه، منتظرة الأغنيات الباقية التى ما زالت قيد التفيذ والتوزيع الموسيقي، لتقوم بإنهائها وإعدادها لتحديد موعد طرحه فى الأسواق الخليجية والعربية والذى يضم مجموعة متنوعة من الألوان الغنائية العربية.

 

 

اترك رد