عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

القاء القبض على أكبر سارقة حقائب في بريطانيا

3

سارقة حقائب

 

 

قضت محكمة بريطانية اليوم الجمعة بسجن إمرأة في الثامنة والأربعين من العمر وصفت بأنها أكبر سارقة حقائب نسائية في المملكة المتحدة لمدة 18 شهراً، بعد أن ادانتها بسرقة أكثر من 900 قطعة تصل قيمتها إلى نحو 135 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل نحو 217 ألف دولار.

 

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن جين راند، الأم لمراهقتين، شنت حملة سرقة على الصعيد الوطني سرقت خلالها 905 حقائب يد و 4 محافظ نقود نسائية من متاجر كبار المصممين، مثل برادا وغوتشي ولويس فيتون على مدى ثلاث سنوات، قبل اعتقالها في جنوب ويلز.

 

وأضافت أن جين باعت الحقائب والمحافظ المسروقة في مزاد (إي باي) على شبكة الانترنت وحققت من ورائها 88 ألف جنيه إسترليني وهو مبلغ يعادل نصف سعرها الأصلي تقريباً.

 

وابلغ قاضي محكمة التاج بمدينة نيوبورت جين عند النطق بالحاكم بأنها “بنت تجارة من وراء سرقة الحقائب النسائية، وخططت بعناية وبصورة مستمرة لممارساتها”.

 

وكانت شرطة ويلز وصفت جين بأنها أكبر لص للحقائب النسائية في بريطانيا، بعد القبض عليها بالجرم المشهود من قبل حراس الأمن في أحد مراكز التسوق في جنوب ويلز في كانون الأول/ديسمبر الماضي، وتسليمها للشرطة.

اترك رد