فيديو: هكذا انسحبت الفنانة رغدة من برنامج على قناة سعودية


الفنانة السورية رغدة
الفنانة السورية رغدة

 

انسحبت الفنانة سورية دون تردد من برنامج على قناة MBC السعودية بعد ما استفزتها مقدمة البرنامج بسؤال حول إمكانية تغيير موقفها الداعم لحكومة الرئيس السوري بشار الأسد.

وكانت مقدمة برنامج نورت على شاشة MBC استفزت الفنانة السورية رغدة بالسؤال حول إمكانية أن تغير موقفها الداعم للرئيس بشار الأسد، وقالت بما معناه إن هذا طعن لولائها للحكومة السورية، مما أثار غضبها الشديد ومغادرتها الحلقة.

وطالبت رغدة بحذف هذا السؤال قبل أن تنسحب.

لكن القائمون على البرنامج رفضوا حذف الخيار أو تغيير السؤال، الأمر الذي دفع رغدة لعدم استكمال الحلقة، فاكدت رغدة “قلت لهم في حال لم تتم الإستجابة وتغيير السؤال، والعودة للإتفاق الأصلي، سيكون الإنسحاب نهائياً، وإصرار فريق الإعداد على إبقاء السؤال ومخالفة الإتفاق، لا يمكن تفسيره سوى بأن هناك نية مبيتة من قبلهم للنيل من مواقفي بطريقة غير مباشرة”.

ورفضت الفنانة السورية البقاء في الأستوديو، مما اضطر لمقدمة البرنامج طلب فاصل، أملاً في احتواء الموقف.

وبعد الفاصل، عادت المقدمة على الشاشة، لكن رغدة أصرّت على موقفها ورفضت العودة إلى الكرسي الذي كانت تشغله، فظلّ فارغا حتى نهاية الحلقة.

وكانت رغدة ترتدي في البرنامج ملابس تشكل ألوان العلم السوري، عبارة عن بنطلون أسود، وجاكيت أسود مزين بوردة بيضاء، ووشاح أحمر وأقراط خضراء، وأساور فيها العلمين السوري والمصري، بالإضافة إلى دبوس يحمل صورة الرئيس بشار الأسد، وهو ما فسرته رغدة بقولها: هذا لباسي، وهذا علمي، وهذا رئيسي وهذه مواقفي.

والفنانة رغدة معروفة بدعمها الحكومة السورية ومعارضتها لمن يحاولون زعزعة أمن واستقرار سوريا.

وقد خطف مسلحو الجيش الحر العام الماضي والد رغدة لارغامها على ثني موقفها لكنها اكدت ان ما حدث لن يغير موقفي وتأييدي لنظام الأسد، بل على العكس يؤكد أنني كنت محقة، فسأظل مؤيدة للنظام ضد هؤلاء المدسوسين.

 

 

عالم كعكي.

Comments 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو: هكذا انسحبت الفنانة رغدة من برنامج على قناة سعودية

log in

reset password

Back to
log in