عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

وفاة اندراس باندي الملقب بالقس الشيطان

3
وفاة اندراس باندي الملقب بالقس الشيطان
وفاة اندراس باندي الملقب بالقس الشيطان

توفي بتاريخ 23/12/2013 القس الشيطان اندراس باندي وهو واعظ سابق وأمه هنغارية، كان باندي يقضي حكماً بالشجن مدى الحياة في بروجيز في بلجيكا بتهم الإغتصاب وزنا المحارم وجرائم قتل متعددة ولم يعلن سبب وفاته.

اعتقل باندي في عام 1997 عندما سلمته ابنته أغنيس للشرطة حيث كان يقوم باغتصابها منذ أن كانت في سن 13، وقد اعترف باندي أنه كان خائفاً للغاية في عام 1980 حيث ساعدته ابنته على ارتكاب جرائم قتل وإخفاء اثنين من زوجاته واثنين من أبنائه واثنين من بناته لذا قام باغتصابها منذ ذلك الوقت.

قام بإطلاق النار على بعض ضحاياه، وقتل آخرين بمطرقة ثقيلة، وحلل رفات البعض منهم في الأسيد، وقام بتقطيع أوصال آخرين وفرمها ورماها في الشوارع، عندما قامت الشرطة بتفتيش بيته عثرت على بعض الأسنان منها تابعة لبعض ضحاياه المعروفين وأخرى لم يتم معرفة الضحية.

تعتقد الشرطة أن باندي قام بقتل 13 شخص بعضهم من الأطفال.

عندما سئل باندي عن سبب قتله لضحاياه ادعى أن ضحاياه لايزالون على قيد الحياة وأنه على اتصال معهم دائم عن طريق الملائكة وعندما طلبت شهادة الأطباء النفسانيين بخصوص باندي أقروا أنه مصاب بجنون العظمة.

وفي عام 2002 أدين باندي على جميع التهم الموجهة إليه وحكم عليه بالسجن مدى الحياة، أدينت ابنته أغنيس لدورها في خمس من ست جرائم قتل وسجنت 21 عاماً وأطلق سراحها بشكل مشروط في عام 2010.

 عالم كعكي

اترك رد