عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

سيدتي .. إليك 4 مشروبات طبيعية تزيد من طول شعرك

3

تحلم جميع الفتيات بشعرٍ طويل كالنجمات، و من الجميل أنَّ هذا الحلم أصبح ممكناً في فترةٍ أقل بكثير من الشهور الطويلة التي يستغرقها الشعر في النمو، بحيث يتم شُرب مشروباتٍ تحتوي على بروتيناتٍ و فيتاميناتٍ و معادن مغذية تُحفز نمو الشعر و تعمل على زيادة طوله و تزيده قوةً و لمعاناً و صحة، إليكِ 4 مشروباتٍ طبيعية تزيد شعرك طولاً.

 

شراب الخضار

Juice-detox-recipes

شراب الخضار الطبيعي من أهم وأفضل المشروبات الصحية المفيدة لصحة الشعر، لأنه يحتوي على المعادن و الفيتامينات الطبيعية التي تعمل على تحفيز نمو الشعر كالحديد، و فيتامين H، و فيتامين B ، و كذلك عنصر البيوتين. فالبندورة و الخس و السلق والجزر غنيةٌ بعنصر البيوتين فيما تمد أوراق السبانخ و الفطر و اللفت الجسم و الشعر بالحديد، تناولي هذه الخضروات بإِنتظامٍ على شكل عصيرٍ يومي و تأكدي أنك ستلاحظين تحسناً ملموساً في صحة شعرك و مظهره.

 

المياه المعدنية

woman-drinking-water

الشعر مثله مثل باقي أعضاء الجسم، يحتاج إلى الترطيب الكافي و المناسب ليستطيع الحفاظ على مظهره و معدل نموّه، تناولي مقداراً لا يقل عن 6 أكواب يومياً من الماء لضمان حصول شعرك و جسمك على الترطيب المطلوب.

 

الحليب

woman-drinking-milk

البروتين الصحي هو سلاحك للحصول على شعر كثيف و صحي، فالشعر كما نعلم يتكوّن من البروتينات فى الأساس، و عندما يفقدها يصاب بالتقصف و الضعف و التساقط، لذا تناولي ما لا يقل عن كأسين من الحليب يومياً.

 

شاي عشبة ذيل الحصان

ذيل-الحصان

عشبة ذيل الحصان من الأعشاب المعروفة بتأثيرها القوي على تحفيز نمو الشعر و زيادة كثافته، بفضل إحتوائها على عنصر الكبريت الذي يعمل على علاج بصيلات الشعر و تحفيز قدرتها على إنبات الشعر بشكلٍ سريع، اِشربي كأساً من منقوع عشبة ذيل الحصان يومياً لتحصلي على شعر طويل وصحي.

اترك رد