عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

بدأ الجدال حول المخرج الإيراني الذي يعد فيلما عن طفولة النبي محمد (ص)

3

0

حسب ما جاء في صحيفة “الجارديان” البريطانية أن المخرج الايراني مجيد مجيدي يصور فيلما مثيرا للجدل عن طفولة النبي محمد (ص) مشيرة إلى أن وزير الثقافة والارشاد الاسلامي محمد حسيني ذكر أن فيلما يصور حاليا عن أكثر موضوع مثيرللجدل في العالم ” النبي محمد”.

وأضافت الصحيفة حول هذا الخبر أن مكان تصوير الفيلم الرئيسي سيكون في مدينة قم على بعد ساعتين جنوب مدينة طهران.وبعد عام من الشائعات عن الفيلم واسمه وميزانيته ظهرت بعض التسريبات في عام 2012 بأن المبلغ يقترب من 35 مليون دولار أي أكثر 20 مرة من ثاني أكبر انتاج سينمائي ايراني حتى الآن وأوضحت الصحيفة أن الفيلم سيحمل اسم “طفولة محمد” مشيرة إلى أن منتج الفيلم سيكون نائب وزير الثقافة السابق مهدي هيدريان.

وأكدت الصحيفة أنه يجرى حاليا تصوير الفيلم وسط تكتم واجراءات أمنية مشددة. وذكرت “الجارديان” أن ميزانية الفيلم ارتفعت بشكل كبير الآن وبلغت 50 مليون دولار بعد انضمام محترفين في صناعة السينما العالمية حيث وصل إلى ايران المصور السينمائي العالمي فيتوريو ستورارو الحائز على جائزة الأوسكار ثلاث مرات بصحبة 30 فردا للمشاركة في تصوير الفيلم.
وأضافت الصحيفة أن منتج الفيلم لم يكتف بذلك بل أضاف إليه سكوت أندرسون مهندس التأثيرات البصرية الحائز أيضا على جائزة الأوسكارومن المتوقع أن يتسبب الفيلم في موجة جدل واسعة حيث سيكون أول فيلم يصور شخصية النبي محمد (ص).

اترك رد