عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

أخيرا … انطلاق الموسم الثاني ل البرنامج الشهير “the Voice”

3

2ث

لكل صوتٍ قصةٌ يرويها، ولكل موهبة حلم فى الشهرة والنجومية، وما بين الحلم والحقيقة، تألّقت الأصوات والخامات الصوتية الاستثنائية على مسرح “the Voice” بموسمه الثانى على MBC1 وMBC مصر، واشتدّت وتيرة التنافس بين النجوم لضمّ أفضل الأصوات إلى فرقهم.

 

ومع انطلاق مرحلة “الصوت وبس”، باتت عيون المشتركين ومعهم الجمهور مُعلّقةً بكراسى المدرّبين التى ينتظرون استدارتها باتجاه المسرح، إيذانًا بنجاح المشترك وإبداءً لرغبة المدرّب بضمّه إلى فريقه.
وفى الحلقة الأولى، تنافست العديد من الأصوات المتميّزة شبه المحترفة، التى أبهرت الجمهور واللجنة بأدائها، منها ما حظى بالنجاح والتحق بأحد الفرق الأربعة حاملًا معه قصته التى جاء بها مثل خولة مجاهد ابنة الـ 19 عامًا، وربيع حابر، ومحمد حجار، ومنها ما لم يُكتب له النجاح رغم إشادة المدرّبين بأدائها مثل شيرين فوزى من رام الله، وكذلك زينة عبردين من المغرب.
وخلال الحلقة، توزّعت الأصوات المتأهّلة على فرق المدرّبين الأربعة، حيث ضمّ عاصى الحلانى إلى فريقه على كل من غازى الأمير من لبنان الذى تميز بأداء اللون الفلكلورى اللبناني، وعدنان بريسم من العراق الذى أدى موالًا عراقيًا طربيًا، وسناء عبد الحميد من المغرب التى تفوّقت بطبقة صوتها العالية.
وضمّ صابر الرباعى إلى فريقه كل من خالد حجار من سوريا الذى تميّز بأداء اللون الطربى الحلبي، وربيع جابر من لبنان، والمقيم فى السويد، الذى قدّم بالإنجليزية أغنيةI believe I can fly.
أما شيرين عبد الوهاب، فضمّت إلى فريقها كل من وهم من مصر بصوتها الدافئ، ومحمد هاشم من السعودية الذى أدى اللون التراثى السعودي، وعلاء فؤاد من مصر الذى غنى لـصباح فخري، وضمّ كاظم الساهر إلى فريقه كل من ميرفان صالح من العراق، وخولة مجاهد من المغرب التى قدمت بصوتها القوى أغنية باللغة الإنجليزية ذكرّت المدرّبين بالنجمة Whitney Houston.

 

اترك رد