عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

محمد عساف يجمع ما بين إهتمامات السعوديين و المصريين

0

محمد عساف

أصدر محرك البحث الشهير، “غوغل”، تقريره السنوي الذي يكشف عن أكثر اهتمامات الباحثين في العام 2013، وكان الإعلامي المصري، باسم يوسف، هو الشخصي التي تصدرت البحث من مصر، بينما اعتبرا موقعا “العربية.نت” و”mbc.net” الأكثر بحثا من المصريين.

وحسب ما جاء في “العربية.نت”، كان نجم “Arab Idol”، محمد عساف، والبحث عن إمارة دبي هما العاملان المشتركان الوحيدان بين اهتمامات المصريين والسعوديين.

أما عمليات البحث التي أجراها السعوديون فمنها ما كان متوقعا ومنها ما كان مفاجئاً، فالمواقع الحكومية كان لها نصيب الأسد من قائمة الأكثر بحثا في السعودية.

وجاء في المرتبة الأولى موقع “نور” للنتائج، التابع لوزارة التربية والتعليم، فيما حل ديوان المظالم ثالثا ووزارة الإسكان سابعا، ولعب الخوف من فيروس كورونا دورا أيضا في وضعه على قائمة أكثر موضوعات البحث رواجا.

ونالت الأوضاع في سوريا جانبا من الاهتمام، فجاء الجيش الحر في المرتبة الخامسة في قائمة الأكثر بحثا في السعودية.

الشخصيات الأكثر بحثا في السعودية

أما أكثر الشخصيات التي اهتم السعوديون بالبحث عنها فتصدرها المنشد عبدالله الخشرمي، ثم محمد عساف، يليهما النجم الأميركي الراحل، بول ووكر، ثم مقدم برنامج المصيدة بدر ال زيدان.

كما تفوق ميسي على رونالدو في قائمة الرياضيين الأكثر بحثا في السعودية، ولكن النتيجة كانت معكوسة بالنسبة للأندية.

أما أسماء المشاهير الأكثر بحثا في السعودية فتقدمها “جستن بيبر”، وعربيا كان على القائمة درة التي جاءت في المرتبة الثالثة، ويسرا في المرتبة 6 وغادة عبد الرازق في المرتبة 9.

اترك رد

لن تتم مشاركة إيميلك...