عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

بالصور: أجساد تساوي الملايين.. أكثر العارضات إثارة لعام 2013

0

 

عالم الموضة لم يعد عبارة عن ماركات عالمية وعروض لأشهر مصممي الأزياء تنتظرها الطبقة المخملية من عام الى عام، بل بات يضم مشاهير تخطت شهرتهم عالم الأزياء ليصبحوا منافسين حقيقيين لنجوم هوليوود في الترف والأضواء.

جيزيل بوندشين:

 

جيزيل بوندشين
جيزيل بوندشين

 

 

عارضة أزياء برازيلية 33 عاماً، وتعدّ البرازيلية الأولى التي استطاعت بجسدها الخارق أن تصل الى العالمية وتسجل إسمها بين أشهر العارضات.
عام 2013 يعتبر عام جيزيل بوندشين بامتياز حيث لا تزال تحتفظ بلقب العارضة الأقوى على الساحة الجمالية وصاحبة أعلى دخل سنوي (42 مليون دولار أمريكي).
استطاعت مؤخراً أن تحل محل بيونسيه كوجه لماركة H&M، كذلك تفوقت على ريهانا في دار Chanel، واستُبدلت بالعارضة كايت موس لدى مجوهرات دايفيد يورمان على الرغم من إنجابها لطفلتها الثانية (فيفيان) من زوجها نجم كرة القدم توم برادي.

 

ميرندا كير:

 

ميرندا كير
ميرندا كير

 

عارضة أزياء أسترالية 30 عاماً برزت كواحدة من ملائكة “فيكتوريا سيكرت” قبل أن تتخذ قراراً بترك الدار.

تملك كير ماركة مستحضرات تجميل خاصة بها “Kora Organics”، ومع زوجها النجم أورلاندو بلوم شكلا أبرز ثنائي في عالم المشاهير مع دخل سنوي يساوي (7.2 مليون دولار أمريكي) قبل أن يعلنا انفصالهما مع نهاية هذا العام.

عام 2013 بالرغم مما حمله لميرندا كير من نجاحات على صعيد العمل حيث وقعت عروض جديدة مع ماركات عالمية مثل “مانغو”، “دايفد جونس”، “ليبتون”، “كوانتاس”، “ايمودا”، “سامانتا سافاسا” و”كلير” إلا أن خبر انفصالها عن زوجها أورلاندو بلوم نزل كالصاعقة على رؤوس معجبيهما، لتعود وتؤكد في مؤتمر صحفي مؤخراً أن انفصالها عن زوجها لا يعني أنها لم تعد تحبه ولكن هذا القرار هو الأنسب لهما ولطفلهما.

وقد تناقلت بعض الصحف الأسترالية عن علاقة عاطفية جديدة تربطها بملياردير أسترالي.

 

أدريانا ليما:

 

أدريانا ليما
أدريانا ليما

 

عارضة أزياء برازيلية 32 عاماً والأشهر بين ملائكة فيكتوريا سيكرت منذ عام 2000 وحتى اليوم.

ربما يكون الرقم 13 مشؤوماً بالنسبة للكثيرين ولكن ليس بالنسبة لهذه العارضة بحيث أفضى يوم 13 من نوفمبر 2013، العرض رقم 13 لدار فيكتوريا سيكرت، والعام 13 لعملها داخل هذه المؤسسة العملاقة إلى دخل سنوي يصل إلى حوالي 6 ملايين دولار أميركي.

وإلى جانب فيكتوريا سيكرت، وقعّت ليما هذا العام عقوداً جديدة كوجه إعلاني لماركات ميو ميو، دونا كاران، مافي جينز وميتروسيتي.

 

كيت موس:

 

كيت موس
كيت موس

 

عارضة أزياء إنكليزية (39 عاماً) وصاحبة الإسم الأشهر في عالم الموضة والأزياء والتمثيل.

مهنة عرض الأزياء تمر كالقطار السريع في حياة أي عارضة أزياء مهما كانت جميلة وصاحبة مقاييس، عدا كايت موس!

ففي سن الـ 39 لا تزال العروض تنهال عليها كالمطر مع دخل سنوي يساوي 5.7 مليون دولار أمريكي، لتوقع في الـ 2013 عقوداً جديدة مع فوغ، ريميل، فيرساتشي وغيرها.

ومؤخراً وقعّت عقداً مع مجلة “بلاي بوي” لتظهر عارية على غلافها لشهر يناير/كانون الثاني بمناسبة عام المجلة الـ 60 وعام كايت موس الـ40.

 

هيلاري رودا:

 

هيلاري رودا
هيلاري رودا

 

 

عارضة أزياء أميركية 26 عاماً والوجه الإعلاني لشركة “إستي لودر” للسنة السابعة على التوالي مع دخل سنوي يساوي (4 مليون دولار أميركي).

أن تكون الوالدة هي مديرة أعمال النجم، يعتبر قراراً غير مهني أو احترافي، ولكن الأمر بالنسبة لهيلاري ووالدتها تمّ بنجاح والدليل تألقها المستمر وتوقيعها لعروض جديدة في عام 2013، إلى جانب “أستي لودر”، مع شركات عالمية كشركة “نايكي”، “هوغو بوس”، “أويشو” وهي تعمل جاهدة لتصبح واحدة من مشاهير “رالف لورين” و “فيكتوريا سيكرت”.

 

جوان سمالز:

 

جوان سمالز
جوان سمالز

 

عارضة أزياء بورتو ريكيه 25 عاماً وواحدة من الأسماء الحديثة في قائمة “أفضل عارضات أزياء العام” وأول سفيرة لاتينية لدار “استي لودر” مع دخل سنوي يقدر بـنحو 3.5 مليون دولار أميركي.

احتكرتها دار “جيفنشي” عام 2010 لتنطلق بعدها إلى دور الأزياء العملاقة أمثال “شانيل”، “كالفن كلاين جينز”، “لاكوست”، “فوغ”، “هاربر بازار”.

 

عالم كعكي.

 

اترك رد

لن تتم مشاركة إيميلك...