منزلكِ دائماً متألق، نظيف ومرتب بأقل وقت وجهد ممكن


منزلكِ دائماً متألق، نظيف ومرتب بأقل وقت وجهد ممكن

إن المشاعر الإيجابية التي يبعثها تنظيف المنزل وتنظيمه تؤثر عليكِ وعلى عائلتكِ بشكل إيجابي يدفعكِ للمواظبة على تنظيف المنزل وتنظيمه بشكل يومي وهذه المهمة ليست بتلك السهولة أو البساطة لأن الوقت والجهد المبذول في المحافظة على نظافة وتألق منزلكِ قد يصبحان عائقاً مع تراكم المسؤوليات. إلا إذا كنتِ تكرسين حياتك للتنظيف والغسيل!

إن أولى خطوات الحفاظ على نظافة المنزل بشكل مستمر هي وضع روتين ثابت لتنظيف المنزل والمحافظة على البيت منظماً، وهذا الأمر ليس بالسهولة التي يتخيلها البعض، لذلك فإن غالبيات ربات البيوت والسيدات بحاجة للمساعدة عندما يتعلق الأمر بتنظيف المنزل، أليس كذلك؟

على ما أعتقد أن إجابتكِ هي نعم؛ لذلك فإن شركات التنظيف أصبحت عنصراً لا غنى عنه في الحياة المنزلية الحديثة، وبذلك فإننا كلما أسرعنا في تبني شركات التنظيف الإحترافية، كلما أصبحت حياتنا المنزلية أسهل. والآن سيدتي؛ هل تحتاجين للمزيد من الأسباب الملموسة لتوظيف إحدى شركات خدمات التنظيف الإحترافي؟

ماذا تقدم شركات تنظيف المنازل؟

إن ما تقدمه شركات تنظيف المنازل يعتمد في الغالب على حزمة التنظيف التي تقومين باختيارها، مثلاً يمكنكِ الإلتزام بخدمة التنظيف القياسية أو اختيار خدمة أكثر تخصيصاً. أما إذا كنتِ تريدين أن يتولى عمال شركة التنظيف اهتماماً خاصاً لمكان معين في المنزل -على سبيل المثال- الحمام والمطبخ (أكثر المناطق استخداماً وقد تكون الأكثر اتساخاً في المنزل)، فكل ما عليكِ هو إخبارهم بذلك. ومن المؤكد أن لديكِ تفضيلات مختلفة وذلك بحسب عدد أفراد أسرتكِ وفئاتهم العمرية.

فعلى سبيل المثال، إذا كان لديكِ أطفال صغار يميلون إلى الزحف ويتعلمون المشي فقط، فقد ترغبين بأن يركز عمال شركة التنظيف على نظافة الأرضيات والسجاد. ومن ناحية أخرى، إذا كان لديك حيوان أليف (كلب أو قطة)، فأنتِ تريدن التركيز على التخلص من شعر الحيوانات الأليفة. عادة ما تقدم لك شركات خدمات تنظيف المنازل قائمة شاملة لتنظيف المنزل حتى تتمكني من اختيار الخدمات التي ترغبين بها من هذه القائمة. العملية برمتها سهلة وبسيطة إلى حد ما لذلك لا تقلقي!

بمعنى أكثر تحديداً، ستقوم شركة تنظيف المنازل بتنفيذ مجموعة من الخدمات، وفقاً لحزمة التنظيف التي اخترتها. وتشمل قائمة الفحص النموذجي لتنظيف المنازل -على سبيل المثال- ما يلي:

  • كنس السجاد والموكيت والأرضيات.
  •  تنظيف وتلميع الأرضيات.
  • تفريغ القمامة.
  • إزالة الغبار.
  • تنظيف مقابض الأبواب وأجهزة الإضاءة.
  • تنظيف النوافذ بشكل كامل يشمل: ( تلميع الزجاج وتنظيف الحواف).
  • تنظيف أدوات المطبخ (الأجهزة الكهربائية).
  • مسح خزائن المطبخ من الداخل والخارج.
  • تنظيف وتطهير المرحاض.
  • تنظيف أحواض الاستحمام.

كما تشمل خدمات التنظيف المقدمة من قبل شركات التنظيف: (خدمات تنظيف المنازل، خدمات تنظيف ما بعد البناء، خدمات تنظيف الآبار، خدمات تنظيف الخزانات، خدمات تنظيف الستائر، خدمات جلي البلاط).

ما هي فوائد الاستعانة بشركات تنظيف المنازل؟

بالنظر إلى الجودة العالية لخدمات التنظيف التي تقدمها لكِ شركات تنظيف المنازل، فإنه لا يوجد أي جانب سلبي لتوظيف شركة متخصصة بخدمات التنظيف حيث أنه ليس لديكِ أي شيء على الإطلاق لتخسريه، في حين ستكسبين منزلاً نظيفاً دون أن بذل اي مجهود.

والأهم من ذلك هو أنكِ ستتمكنين من تأمين بيئة معيشية أكثر أماناً وصحة لكِ ولعائلتكِ! تخيلي أنكِ أيضاً ستحصلين على عطلة نهاية أسبوع كاملة لنفسك! ويمكنكِ القيام برحلة مع أفراد عائلتكِ أو البقاء في المنزل والتمتع بالإجازة. في كلتا الحالتين، لن تضطري إلى إضاعة ثانية واحدة في تنظيف المنزل!


ونحن في عون نؤمن بقيمة العمل الجاد لصالح المجتمع. هذه هي الطريقة التي مكنتنا من بناء سمعتنا وزيادة الطلب على خدمات التنظيف المقدمة بالتعاون مع عمال خدمات التنظيف ذوي الكفاءة والخبرة الفريدة من نوعها. مما مكننا كذلك من ضمان رضا عملائنا بنسبة 100% وقد ساعدنا هذا الأمر على بناء قاعدة من العملاء المخلصين السعداء الذين يمكنهم الاعتماد علينا دائماً. قومي باختيار متخصصين عون واطمئني بأننا سنتخذ جميع الترتيبات اللازمة لجعل منزلكِ أكثر تنظيماً ونظافة.

Comments 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منزلكِ دائماً متألق، نظيف ومرتب بأقل وقت وجهد ممكن

log in

reset password

Back to
log in