عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

أجر حفلة سيلين ديون في الجزائرتكفي لبناء حي سكني

3

أجر سيلين ديون في الجزائر يكفي لبناء حي سكني

 

 

الفنانة الكندية تشترط 23 مليون دولار للغناء بالجزائر، وتطالب بوضع مكان الحفل تحت تصرفها لمدة اربعة أشهر قبل العرض.
ميدل ايست أونلاين

 

المبلغ أفزع المتعهد
الجزائر – اشترطت الفنانة الكندية الشهيرة سيلين ديون مبلغ 23 مليون دولار لإحياء حفل في الجزائر، بعد أن اتصل بها متعهد حفلات جزائري للاستفسار عن الآليات الإنتاجية الواجب اتخاذها لتنظيم حفل للفنانة العالمية في الجزائر.

 

وحسب صحيفة الشروق الجزائرية فإن متعهد حفلات جزائري راسل منذ أيام إدارة أعمال الفنانة الكندية الشهيرة سيلين في الأمر، وجاء الرد بسرعة لكن أكبر بكثير من إمكانات المتعهد الذي فوجئ بالمبلغ المطلوب الذي يضاهي بناء احياء سكنية او مدارس ومصانع ومستشفيات ومساكن اجتماعية في آن واحد.

 

وجاء في الرد “إن تنظيم حفل للفنانة سيلين ديون في الجزائر يتطلب ما لا يقل عن 23 مليون دولار أميركي، وهو مبلغ يغطي جميع مصاريف الإنتاج، من أتعاب فنية ونقل جوي لفريق عمل تعداده أكثر من 150 تقني، ومعدات صوت وإضاءة ضخمة، الى جانب إلزامية وضع المكان الذي سينظم فيه الحفل تحت تصرف مدير أعمال الفنانة سيلين ديون، أربعة أشهر قبل تاريخ الحفل الرسمي”.

 

وأكدت الصحيفة أن المبلغ الذي اشترطه مكتب سيلين ديون أفزع المتعهد، وربما يجعله لا يحلم مطلقا بالتعامل مع النجوم الكبار من نوع المغنية الكندية.

 

وسيلين ديون من أشهر نجمات الغناء في العالم، بدأت مسيرتها في ثمانينيات القرن الماضي بفرنسا وحققت شهرة عالمية منذ التسعينيات، خاصة بعد أدائها بعض أغاني الأفلام أهمها “تيتانيك” وأغنية افتتاح الألعاب الأولمبية في أطلنطا بالولايات المتحدة.

 

وذكر الموقع الفرنسي كلوزر في وقت سابق أن متحف مدام توسو بالولايات المتحدة الأميركية، كشف تمثالا من الشمع للفنانة الكندية الأصل سيلين ديون، في ميدان تايمز، بنيويورك الذي يضم العديد من تماثيل الشمع لشخصيات عالمية فنية شهيرة.

 

وأوضح المتحف أن تمثال ديون اقيم نظرًا للنجاح الذي حققته النجمة الكندية خلال مشوارها وتحقيقها لمبيعات وصلت إلى أكثر من 220 مليون ألبوم في شتى أنحاء العالم، وحصدت خمس جوائز إيمي أوورد العالمية.

 

وذكر الموقع الفرنسي أن الشبه بين التمثال وسيلين ديون رهيب، حتى تكاد تشعر أنه حي وقد بدت فيه وهي ترفع ذراعها لأعلى ممسكة بالميكروفون وترتدي فستانًا ذهبيًا قصيرًا.

 

ومن المقرر أن تصدر سلين ديون ألبومها الجديد قريبا بعنوان لافد مي باك تو لايف.

 

وكانت النجمة العالمية سيلين ديون تلقت أخباراً سارة من أطبائها، الذين قالوا إن التهاب حنجرتها قد تحسن كثيراً لتتمكن من استئناف نشاطها الفني.

 

وكان الأطباء أوصوا ديون بأن تريح صوتها بعد إصابتها بالتهاب في الحنجرة وضعف الحبل الصوتي الأيمن.

 

واضطرت ديون إلى إلغاء عروض مقررة مسبقاً على مسرح سيزرز بالاس في لاس فيغاس.

 

وتحولت سيلين ديون منذ عام 1993 الى مغنية البوب الأولى في أميركا، وغابت عن الأضواء لمدة عامين كرست خلالهما وقتها لرعاية زوجها وطفلها، ثم عادت مجددا الى عام الفن خلال حفل خيري أقامته لصالح أسر ضحايا الهجمات التي استهدفت نيويورك وواشنطن.

 

اترك رد