عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

خطوات مهمة للعناية بجمال الرموش وصحتها

3

رموش صحه جميله جمال المرأه  عيون جميله

لكي تحصلي على إطلالةٍ جذابة من خلال عينيك، فبالتأكيد أنت بحاجة إلى الحصول على رموش جميلة وصحية فهما سهما العينين وسلاحهما ولا تكتمل جمالية العينين إلا بهما، وفي هذا المقال سنتعرف على النصائح الواجب إتباعها للحفاظ على صحة وجمال الرموش وهي:

• استخدمي الـ Petroleum Jelly أو المعروف تجارياً بالفازلين، حيث يعد هذا الكريم علاجاً يعيد الصحة لرموشك، ويزيد نموّها، ويكثّفها طبيعياً، ويزيد بريقها. لذا طبقة خفيفة منه قبل النوم لمدة أسبوعين ستظهر النتائج الإيجابيّة بعد فترة قصيرة.

• استعيني لتكثيف الرموش بالزيوت الطبيعيّة، مثل زيت الزيتون، وزيت جوز الهند وغيرها والتي يمكن استخدامها لتدليك الرموش، فهي تحفز بصيلات شعر الرمش وتزيد نموه. والمهم أن يتم التدليك على فترات منتظمة. ولو أن النتيجة ظهرت بعد وقت طويل، إلا أنّها مضمونة، وخالية من أي مادة كيميائية.

• تفادي العادة الأسوأ في العالم بحق الرموش، وهي فركها بشكل مزعج، مما يزيلها من مكانها، فأنت بهذه العادة تدخلين البكتيريا إلى عينيك، وتحدّين من مسألة تكثيف الرموش، وتقضين على فاعلية مختلف الأساليب التي تعتمدينها لهذه الغاية.

• لا تنسي الاستعانة بالرموش المستعارة عند الحاجة، في حال كانت رموشك الطبيعيّة قصيرة جداً، بشرط أن تتقني أصول استعمال هذه الرموش، وتتفادي أي أذى قد يصيب عينيك جراء استعمالها. واحرصي على إزالة الماسكارا قبل النوم برفق ورويّة.

 

عالم كعكه

 

اترك رد