مجلة رقيقة تقدم لكِ معلومات ونصائح هامة فى الصحة والجمال والرشاقة


مجلة رقيقة تقدم لكِ معلومات ونصائح هامة فى الصحة والجمال والرشاقة

مجلة رقيقة هى المجلة العصرية للمرأة على مستوى العالم العربي، حيث تهتم بشئون المرأة والأسرة وتقدم محتوى متميز وبسيط عن كل ما يخص المرأة العربية ومتعلقاتها كما تهتم بتقديم كافة الخدمات والنصائح والإرشادات حول الظروف المجتمعية أو الأسرية المحيطة بها.

أهم ما يميز مجلة رقيقة :

تبنيها سياسة خدمة كافة الأعمار فهى تضع كافة أفراد الأسرة هدفها الأول والأخير، فهى مجلة المرأة والرجل، وتهتم بشئون الأم وطفلها، كما ترشد الأسرة بنصائح مفيدة وصحية، فتقدم للمرأة العديد من نصائح الجمال والرشاقة وكيفية الظهور بمظهر جذاب أمام الآخرين، وتعطي للرجل نصائح ذهبية عن كيفية التعامل مع النوع الآخر، كما تهتم بالأم من حيث تقديم الأكلات الصحية وكيفية إعداد أكلات حصرية ومبتكرة للطفل، ويمكن من خلال مجلة رقيقة التعرف عى بعض العادات والتقاليد التى يجب تعليمها للأطفال في مراحل مختلفة من أعمارهم، فكل هذه النصائح التي تقدمها لك مجلة رقيقة تجعلك تكونين أسرة سعيدة.

وتأتي أقسام مجلة رقيقة لتميزها عن كونها مجلة المرأة العربية حيث تنقسم إلى:

الجمال والرشاقة

فتقدم لك مجلة رقيقة من خلال هذا القسم العديد من طرق العناية بالجسم والشعر والأظافر بالإضافة إلى شرح مفصل عن عمليات التجميل وتكلفتها، كما يقدم هذا القسم التمارين الرياضية التي تجعل جسمك ممشوقًا ورياضيًا بل يمكن القول أنها مجلة التخلص من البدانة والحصول على جسم جذاب وأنيق.

الصحة والأناقة

حيث يوفر هذا القسم عدد من الوصفات الطبيعية كبدائل للأدوية والتي يمكن استخدامها في علاج العديد من الأمراض، كما يهتم بأناقة المرأة وتقديم نصائح وإرشادات ذهبية تملأ عالم المرأة بالجاذبية والأناقة.

المطبخ والبيت

 يقدم هذا القسم عددًا من الأكلات الصحية العصرية والمبتكرة فيوفر طرق عمل بسيطة لكافة الوصفات والحلويات، بالإضافة إلى تقديم نصائح خاصة بإتيكيت المنزل وأنواع الأجهزة المنزلية وأسعارها وأماكن تواجدها فهذا القسم هو دليل المرأة الشامل عن كافة متعلقات المنزل.

كما يوجد سيكشن الحمل والولادة وطرق العناية بالطفل بعد مرحلة الولادة، ويمكن القول أن هذه الأقسام تخص الأم وطفلها، حيث يتوغل هذا القسم داخل عالم الأم ليقدم لها نصائح طبية يمكن اتباعها حتى الوصول إلى مرحلة الولادة، ثم اتباع نظام معين بعد هذه المرحلة حتى تتمكن الأمن من العناية بطفلها بشكل صحى وبعناية فائقة.

وتنفرد مجلة رقيقة بتقديم عدد من الخدمات المجتمعية التي تحتاجها المرأة داخل عالمها الخاص فيقدم نصائح خلال فترة السفر أو خلال فترة شهر العسل،  كما يتيح خدمة تفسير الأحلام، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات الهامة التي يتم مناقشتها خلال شهر رمضان وتندرج تحت مسمى رمضانيات، ويتيح للزوجين العديد من معاني أسماء الأولاد أو البنات بشكل يمكنهم اختيار الاسم بكل سهولة ويسر.

 ونقدم إليك سيدتي عددًا من النصائح المميزة والموضوعات الهامة التي تخص عالم المرأة بكافة تفاصيله والتي يمكن معرفتها من خلال الدخول على رابط مجلة رقيقة:

https://rqeeqa.com

Comments 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجلة رقيقة تقدم لكِ معلومات ونصائح هامة فى الصحة والجمال والرشاقة

log in

reset password

Back to
log in