عطر قوتشى : افضل ما قدمته هذه الماركة للرجال من خلاصة تجربتى لأجود العطور العالمية


عطر قوتشى : افضل ما قدمته هذه الماركة للرجال من خلاصة تجربتى لأجود العطور العالمية

لطالما اتخذت هذه الشركة مكانتها في عالم الموضة كعلامة تجارية راقية وفاخرة. فالسيدات لديهن العديد من العطور الرائعة من غوتشي و بالطبع الرجال لم يتم إهمالهم.

غوتشي كولون تعد كالسحر لأي رجل ، وهناك العديد من الروائح التي يمكنك الاختيار منها. فهيا بنا نتعمق في هذه الأنواع لنعرف انواع colognes  الأكثر شعبية للرجال من هذه الشركة الراقية والتى يعرف الجميع اسمها. فدعونا ندخل الى صلب الموضوع.

افضل عطور قوتشي للرجال

  1. Gucci Guilty Black Pour Homme

تحتوي هذه الكولونيا على رائحة الكزبرة واللافندر والباتشولي. مزيج من هذه الروائح يمنحك ذوق جريء و ذكورى رائع  ومع ذلك ، فإن رائحة Guilty Black Pour Homme ليست حادة اكثر من اللازم و لذلك ستناسب هذه الفئة التى لا تفضل الروائح الشديدة التى تبدو كنوع من جذب الانتباه و لذا فهى فرصة رائعة للرجل للخروج في رائحة رجولية جديدة دون أن ينظر إليه باعتباره طالبا للاهتمام.

و قد تم تخفيف رائحة الورود حتى يصبح اكثر مناسبة للهذه الفئة و لكن هذا لا ينفى وجود مجموعة من الازهار المناسبة بشكل خفيف مثل الخزامى ، والكزبرة ، والباتشولي حيث تضفى اللمسة الاستفذاذية الضرورية بأى عطر رجال.

مميزاته :

  • جديدة و مميزة وليست قوية للغاية
  • تستطيع ان تصمد في جميع الأحوال الجوية
  • لها تأثير طويل الأمد ، وفي نهاية اليوم لازال يمكنك الشعور بالانتعاش الذى تحلم به.

المناسبة المثالية لوضعه : هذه هي الكولونيا المثالية للرجل ليضعها فى موعد او  في حفل زفاف أو لم الشمل مع الاصدقاء. و هو مناسب اكثر مع الملابس الكاجوال. و في بعض الأحيان يتم استخدامه كمنتج للجنسين فهو مناسبًا لكل من الرجال والنساء.

نأتى للنقطة الاهم فلابد من انكم قلقون بشان السعر فمنتج مثل هذا لا يمكن ان يكون رخيصا و انا اتفق معكم و لكن يمكنكم اللجوء لبعض وسائل تخيفض السعر مثل كود خصم قولدن سنت و التى ستساعدك على الحصول منتجات من اشهر الماركات بنسب خصم قد تزيد عن 50%

  1. Guilty Intense

 

و هذا منتج اخر من جوتشى يستحق ان تتفقده فهو يشمل مجموعة غريبة من الروائح التى تبرز عن اى منتج اخر و المميز فى الامر انها ليست غريبة لأنها نفاذة او صاخبة ولكنها مختلفة بشكل ممتع و مميز, وربما هذا ما يجعلها واحدة من أفضل colognes لهذه الفئة كما ان تركيزها عالى للغاية وتأثيرها طويل الأمد. و تتميز بتوازن من نبتة الباتشولي الغينة ، والرز ، والحمضيات والليمون. تميل الرائحة الناتجة إلى الرومانسية ، مما يجعلها الخيار الأمثل للرجل  فى اوقات الرومانسية.

فهي رائحة مبهجة تمتلئ بالدفء والرجولة. ومع ذلك ، هناك لمسة زهرية حلوة وحارة لها و لكن بكميات صغيرة. والمعظم يضعونها في الشتاء والخريف.

مميزاته :

  • منعش
  • يجذب المجاملات
  • رائحة عظيمة
  • طويل الأمد

يمكننا القول انه ذو حدية و كثافة يصعب على اى احد ان يفوتها ولكن ليس بشكل اكثر من للازم بحيث يكون مزعجا و نفاذا فهى متوازنة بشكل جيد ومتنوع و هو مناسب تقريبا كل مواسم العام.

و لكنها للاسف تعد عالية الثمن نوعا ما و ربما صعب على البعض تحمل ثمنها و لكن هناك بعض الحلول التى يمكنكم اللجوء اليها مثل استخدام coupons و ربما لا يعرف الكثير منكم عنها ولكنها فى الحقيقة موجودة و ليست اسطورة بل ويمكنكم ايجادها بكل سهولة فقط اذا كنتم تعرفون اين تجدونها حيث يمكنكم البحث عنها فى مواقع الكوبونات و التى ستساعدكم على الحصول على خصم جيد اذا استخدمتوها عند الشراء من المتجر الالكترونى المانح للخصم مثل قولدن سنت.

  1. Gucci Sports Pour Homme

هذه الكولونيا الراقية و التى تجسد الطموح الذي لا ينتهى للرجال. وتشمل مجموعة متنوعة من الروائح الغريبة مثل الجريب فروت و والهيل والبتشول و هى مشبعة مع روائح السرو والعرعر و تبرز نفحة الصنوبر الجذابة مما يجعلها تبرز عن البقية. والحقيقة أنها ليست شديدة لأنها ليست نفاذة جدا ، بل لأنها مختلفة بشكل مبهج.

معظم الناس يحبونها بشكل رئيسي بسبب روائح القاعدة اللطيفة. فأمتزاجها كافيا لجلبك إلى مزاج صيفي. هذا بالاضافة الى لمسة الصنوبر الموجودة بشكل أنيق مع  الهيل والتين ، مما يجعلها تناسب فئة الرياضين.

ليس هذا فقط و لكن يمكننا القول انه مثالى للاستخدام اليومى حيث انه مزيج من العناصر التى يمكن لاى احد تقبله كما انه من الممكن ان يتناسب مع اى موقف و فى اى وقت.

مميزاته :

  • ذو عبير خشبى رجولى
  • منعش ونقي
  • قاعدة لطيفة من روائح الفواكه الممتزجة مع أشجار السرو

و لكن للاسف بالرغم من مميزاتها العديدة والرائعة الا ان العديد ممن جربوها اشاروا الى انها لا تدوم لمدة طويلة كما هو معتاد دائما من منتجات قوتشى.

  1. Gucci for Men

هذه الكولونيا الحديثة التي تبرز مع رائحة الخشب الذكورية تعد مثالية لكل من يفضلون الروائح التى تذكرهم بالهواء الطلق. فرائحتها منعشة تشبه الطبيعة. و قد تم تصميم منليكمّل عطر غوتشي للنساء. فإذا كانت امرأتك ستضعه يمكنك مطابقة أسلوبها من خلال الحصول على نسخة مماثلة كلفتة لطيفة.

و هو يحتوي مزيج نادر من الروائح التي تتراوح بين الياسمين وأوراق التبغ والعنبر والبتشول. و لها تأثير طويل الأمد ، ويمكنك حفظ جاذبيتها لتلك الايام المميزة.

مميزاتها :

  • هى كولونيا مصنوعة من الروائح الناعمة لكل رجل يرغب فى الشعور بالأناقة
  • اضافة الياسمين والعنبر يغذيان الكولونيا بالذكريات.
  • اضافة أوراق التبغ تضفى أجواء من الثقة والهدوء والتي من الصعب أن تذهب دون أن يلاحظها أحد. كمان ان اضافة الباتشولي تضيف عمق رجولي غامض ومريح للرذاذ النهائي.
  • من دون أدنى شك، فإن رائحته الجديدة لديه ما يلزم لجعل الرجل يشعر بأنه فريد ومتكامل.

و هذا هو اختيار اخر لمحبى الروائح العربية و العود.

 

Comments 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عطر قوتشى : افضل ما قدمته هذه الماركة للرجال من خلاصة تجربتى لأجود العطور العالمية

log in

reset password

Back to
log in