عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

ليوناردو دي كابريو و تيم حسن من هو الأكثر أناقة ؟؟

3

ليوناردو دي كابريو و تيم حسن من هو الأكثر أناقة ؟؟

 

ليوناردو دي كابريو و تيم حسن هما اثنين من أهم المشاهير في مجال التمثيل حيث يتم ذكر اسمائهم كثيراً كفنانين مشهورين و وسيمين جداً .

فالأول ليوناردو دي كابريو هو ممثل أمريكي من مشاهير هوليوود المعروفين بوسامته و موهبته العظيمة في التمثيل حيث قام بالمشاركة في عدة أفلام لاقت الكثير من النجاح و اهمها فيلم التايتنك والكثير منها .

و الثاني تيم حسن ايضاً هو من أهم الممثلين الموهوبين السوريين في الدراما السورية والعربية و من أكثرهم وسامة أيضاً وقد اشتهر كثيراً من خلال مشاركته في الكثير من المسلسلات السورية و العربية المشتركة .

و قد ظهر الفنانيين دي كابريو و تيم حسن بنفس الطلة من خلال ارتداء نفس الثياب في مناسبات مختلفة فقد ظهر الفنان السوري تيم حسن في أحد مشاهد مسلسه الجديد تشيللو الذي يعرض خلال شهر رمضان القادم, مرتدياً بذلة بيضاء أنيقة وأسفلها “صدرية” بنية اللون وقميص لبني وربطة عنق برتقالية, ووضع منديلاً في جيب سترة البذلة, كما حمل عصا فخمة في يده.

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو
تيم حسن
تيم حسن

وهذه البدلة هي نفسها التي ظهر بها  الفنان دي كابريو في فيلمه الصادر عام 2013 The Great Gatsby, حيث لم يكن هناك سوى إختلافات بسيطة  في درجات الوان القميص والصديري وربطة العنق ومنديل الجيب والعصا كذلك .

فمن منهما كان الأكثر وسامة من الآخر سؤال طرحه الكثير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي ولكم الجواب اعزائي شاركونا ارائكم و اختاروا من هو الأجمل والأكثر اناقة .

والجدير بالذكر أن الفنان السوري تيم حسن مشارك في مسلسل جديد اسمه تشيللو من سيناريو وحوار نجيب نصير، وإخراج سامر البرقاوى. سيعرض في شهر رمضان القادم مثل فيه مجموعة من أهم الفنانين في الوطن العربي أمثال بطولة تيم حسن، نادين نسيب نجيم، يوسف الخال، كارمن لبّس، جهاد الأطرش، يسرا اللوزى، أنجو ريحان، مديحة كنيفاتى، على منيمنة، سوسن أبو عفار، خالد السيد، سلطان ديب، جمال قبش، جناح فاخورى، أيمن عبد السلام،

نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ماهو مفيد من عالم كعكي.

تجدون ايضاً :

 

آخر أخبار مشاهير الوسط الفني أحمد عز وزينه

الزواج السري بين المشاهير يضع سمعتهم على المحك

بالصور … بدائل المشاهير في تصوير اللقطات الصعبة

صور مشاهير أضاف إليهم الشعر الأبيض جمال و جاذبية أكثر

اترك رد