عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

سيدتي .. كيف ترفهي عن زوجك بعد عودته من العمل ؟؟

3

 

سيدتي .. كيف ترفهي عن زوجك بعد عودته من العمل ؟؟

الزوج والزوجة السعيدين
الزوج والزوجة السعيدين

كيف ترفهي عن زوجك؟؟  فالرجل يتعب خارج المنزل والمرأة تتعب داخله وقد يتسنّى لهذه الأخيرة أن ترتاح قليلاً إلّا أنّ الرجل ينتظر لحظة عودته ليضع رأسه على الوسادة وينام بعد عناء يومٍ عمليّ طويل مليء بالاجتماعات والعقود والأوراق والملفّات، وهو يحتاج بالطبع الى أن يشعر بأنّ زوجته تفهم ذلك.

إليك إذاً بعض الإرشادات لترفّهي عن زوجك بعد عودته من العمل.

• فلتكن المائدة حاضرة!
قد يُسرّ زوجك إن وصل الى المنزل ورأى المائدة حاضرة ومعدّة من أشهى الأطباق ومن تلك التي لم يسبق لك أن أعددتها في السابق. قد يفاجأ وفي الوقت نفسه يركض إليك ليقبّلك بعد أن يكون جائعاً ربّما طيلة النهار ولم يتسنّ له أن يأكل.

• اجعلي أولادك يستقبلونه
يفرح الرجل دائماً أن يعود الى المنزل ويجد أولاده منتظرين ليحضنهم ويقبّلهم ما يجعله ينسى هموم يومه ولا يفكّر إلّا بذلك بالتأكيد. من المهمّ أن تعلمي أولادك أن يستقبلوا زوجك دائماً بابتسامة عريضة وأن تكوني أنت بقربهم.

• ارتدي أجمل الملابس
حاولي أن تستقبلي زوجك دائماً بملابس جديدة ومميّزة وضعي مكياجاً يليق بك وبه ليرى أنّك تهتمّين بنفسك من أجله وتريدين أن تبدي دائماً جميلة من أجله.

• رفّهي عنه بكلامك
إنّ الجلوس بالقرب من زوجك سيرفّه عنه وسيجعله ينسى كلّ ما قاساه في وضح النهار وربّما يخبرك بتلك المشكلات التي تسبّب له التعب وتجعله قلقاً حتّى حين يصل الى البيت.

• وفّري له جوّاً ملائماً لينام
حاولي أن توفّري لزوجك الجوّ الملائم في المنزل لينام ويرتاح ويستطيع أن يستفيق بكامل قواه بعد عناء وشقاء نهار طويل في مكان العمل، خذي الأولاد الى منزل امّك مثلاً وأقفلي باب غرفته.

نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما هو مفيد من موقع عالم كعكي .

اقرأ ايضاً

بالفيديو.. شاب يطلب الزواج من حبيبته على الهواء مباشرة

الزواج فى سن صغيرة يؤدى للإصابة بسرطان الرحم

ماسر خاتم الزواج والإصبع الرابع ؟؟

 

اترك رد