عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

في حال طلاقها ستحصل منه على مليون دولار عن كل سنة زواج

3

large_46540_كيم_كاردشيان_وزوجها

نقل موقع (رادار أونلاين) الأميركي عن مصدر مقرب من النجمين تأكيده أن ويست (37 عما) وكاردشيان (33 عاما) اتفقا على أنه في حال طلاقهما، ستحصل هي منه على مليون دولار عن كل سنة زواج لهما، على ألا يتعدى المبلغ الذي تقبضه الـ10 ملايين دولار.

كما يقضي الاتفاق بأن تحتفظ بكل الهدايا التي يقدمها لها ويست، فيما يسجل قصرهما الفخم في كاليفورنيا باسمها، وستكون هي المستفيدة من بوليصة التأمين على حياة النجم الأميركي التي تقدر قيمتها بـ20 مليون دولار، حتى في حال الطلاق.

وأكد المصدر أن التوصل إلى اتفاق ما قبل الزواج كان سهلا جدا، حتى أن ويست كان يعتقد أن لا حاجة إليه، وكان مستعدا لإعطاء خطيبته الإذن بالتصرف بكل ممتلكاته.

حب ويست لكيم عبّر عنه أكثر من مرّة، لعلّ آخرها حين جثا ويست على ركبتيه وعرض عليها الزواج وسط إعجاب الحاضرين، وقدم لها خاتما من الألماس 15 قيراطا، منتظرا ردها على هذا العرض الرومانسي.

وأثناء هذا العرض وضعت كيم يديها على وجهها وهي في حالة صدمة، وكانيي يهديها الخاتم الذي صنعه صائغ المشاهير لورين شوارتز.

وقالت كيم حينها: “لا أصدق أن هذا يحدث”، ثم قامت بتقبيل كانيي ابن طفلتها، وفي الخلفية شاشة كبيرة مكتوب عليها بصيغة التوسل باللغة الإنكليزية “رجاء تزوجيني”.

هذا ولم يرد في الاتفاق أي بند بشأن الوصاية على ابنتهما “نورث” البالغة من العمر 8 أشهر.

يشار إلى أن ويست وكاردشيان سيتزوجان في العاصمة الفرنسية باريس، في 24 مايو المقبل، والذي قيل إنه لن يكون ضخما، وسيقتصر على حوالي 150 شخصا فقط، مع إمكانية نقل الحفل مباشرة على الهواء من أجل محبي ومعجبي النجمين، بحسب بعض المواقع الفنية.

ويذكر أن هذا سيكون الزواج الأول لويست، والثالث لكاردشيان التي سبق وطلقت مرتين كان آخرها في عام 2011، بعد زواج استمر 72 يوما فقط من لاعب كرة السلة كريس هامفريس.

اترك رد