عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

3ألعاب لتشغلي وقت طفلك

3

 

العاب للطفل
ألعاب مبتكرة

ثلاثة ألعاب مبتكرة يمكنك الإستعانة بها لتشغلي وقت طفلك بما هو مفيد وليبعده عن الملل….

*رحلة تخييم :ليس بالضرورة ن تكون بحديقة أو بمتنزه أو غابة بل يمكن أن تكون هناك رحلة تخييم داخل غرفة المعيشة أو بغرفة أطفالك أو حتى بالتراس أتركيهم يبنون خيمة بأستخدام البطاطين وملاءات الفراش ويضعوا بها ما يعتقدون أنهم بحاجته وأقضوا بها الليلة تناولوا الطعام والعبوا معاً و أحكوا القصص وتناولوا الحلوى ويمكن أن تناموا بها ايضا والفائدة هو تعليم أطفالك ان المتعة ليست فقط عن طريق التلفاز أو التكنولوجيا.

*تنسيق الالوان :أصنعى مع أولادك دائرة الالوان الاساسية وقومى بتركهم يستكشفون تراكيب االالوان التى سيحصلون عليها من مزج الالوان معاً مما يجعلهم يتعلمون تراكيب الالوان وكيفية التوفيق بينها مما سيحسن الحس الفنى وتذوق الالوان لدى أطفالك.

 

*لعبة المطعم :القليل من الخضروات البلاستيكية وموقد لعبة (أو حتى علبة كرتونية كبيرة مرسوم عليها عيون موقد) مع بعض الا طباق البلاستيكية وأدوات مائدة مخصصة للعب وأتركى أطفالك يعدون مطعماً يأخذون الطلبات ويحضرون الاطباق ويقدمونها فبداية تلك اللعبة تشجع خيالهم وتنمى مهارات المشاركة والتعاون مع الاخرين والابداع وايضاً تكون فرصة جيدة لتعليم طفلك اساسيات الاتيكيت واداب المائدة .

 

 

 

 

الطفل،أطفال،الاطفال،الأطفال،طفلك،العناية بالطفل،العناية بالطفال، العناية بطفلك، طفلك واللعب، الطفل واللعب، أنشطة للطفل، انشطة لطفلك، ألعاب مبتكرة للطفل، للطفل، عالم كعكي

 

 

 

اترك رد