عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

وفاة الطفلة الذكية التي أبهرت العالم

3

وفاة الطفلة الذكية التي أبهرت العالم

وفاة الطفلة الذكية التي أبهرت العالم
وفاة الطفلة الذكية التي أبهرت العالم

توفيت الطفلة مادي تيبيت الاسترالية التي ابهرت العالم بذكائها على موقع يوتيوب وذلك يوم الثلاثاء الماضي بعد أن أصيبت بفيروس انفلونزا.

وكانت مادي قد فاجئت روّاد “اليوتيوب” منذ سنتين بعدما نشر والدها في يناير 2012 مقطع فيديو لها لا تزيد مدته على الدقيقتين، وهو يحاول خداعها بكل الطرق لجعلها تنطق بأنها تحبه أكثر من والدتها، إلا أن الطفلة الذكية لم تمكنه من ذلك، ووقتها جذب الفيديو أكثر من 9.5 مليون مشاهدة، وكذلك تم عرضه على الكثير من القنوات التلفزيونية.

وفي تفاصيل الوفاة اصيبت الطفلة مادي البالغة من العمر 3 اعوام بأعراض مرضية، مثل أعراض الإنفلونزا مما استدعى نقلها الى المستشفى، وبعد فحصها أخبر الطبيب والديها بأنها تعرضت لمجرد فيروس، ولكن حالة الطفلة العبقرية تدهورت في نفس اليوم، فسارع الأبوان إلى المستشفى، وبعد الكشف عليها أكد الاطباء بانها مصابة بفيروسين من الإنفلونزا، أحدهما هاجم قلبها، وبعدها بقليل توفيت، حسب ما أفاد موقع “العربية نت”.

من جهتها عبّرت والدة الطفلة عن حزنها الشديد في حديث لصحيفة “تيليغراف” البريطانية بالقول : ” في داخلي شعور بأن مادي جاءت لتغير العالم، إلا أنني حزينة، لأن الوقت لم يسعفها لتحقق ذلك، لكنني أعتقد أن بعد 10 سنوات من الآن سيشاهد أحدهم مقطع الفيديو ويشعر بالسعادة والفرح”.

ونظراً للشهرة التي حصلت عليها هذه الطفلة خلال 3 اعوام فقط، تلقى أهلها الكثير من رسائل التعازي من كل مكان حول العالم، وابرزها كانت على موقع التواصل “فيسبوك” تقول: “خلال سنوات عمرك الثلاث، استطعت أن تلمسي أرواح آلاف الأشخاص عن طريق ابتسامتك المؤثرة وشخصيتك الرائعة”.

 

 

 

الرسم ببساطة

اترك رد