عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

مشكلة بالجي ميل تحذف الرسائل

3
مشكلة بالجي ميل
الجي ميل والرسائل

نبّه تقرير إلى اكتشاف مشكلة في خدمة البريد الإلكتروني لشركة جوجل «جي ميل» يمكن أن تؤدي إلى حذف الرسائل من صندوق بريد المستخدم دون إذن منه.
ووفقاً لمجلة «ذا فيرج» وجهت جوجل رسائل إلى المستخدمين الذين ربما تأثروا بهذه المشكلة، واعتذرت لهم عن أي إزعاج تعرضوا له، وأكدت أنه تم علاج المشكلة. وقالت رسالة جوجل التي تم توجيهها إلى المستخدمين ربما تكون قد تضررت من أمر ما مؤخرًا في خدمة جي ميل الذي كان يؤدي إلى حدوث بعض الأشياء دون مبرر (مثل حذف الرسائل أو الإبلاغ عن بريد مزعج .. وقد حدث هذا الخلل خلال الفترة من 15 إلى 22 كانون الثاني/ يناير، وتم إصلاحه). كما دعت الشركة المستخدمين إلى مراجعة مجلدات المحذوفات والبريد المزعج الموجودة ضمن مجلدات خدمة البريد الإلكتروني قبل 14 فبراير الحالي للتأكد من أنه لم يتم حذف رسائل مهمة دون قصد، ولم تصل رسائل مهمة إلى مجلد البريد المزعج على سبيل الخطأ.
وأكدت جوجل أنّ الخلل حدث في برنامج تم تحديثه ولم يؤثر إلا على مجموعة صغيرة من الأوامر في تطبيق البريد الإلكتروني لنظام التشغيل آي.أو.إس الذي يعمل على أجهزة الكمبيوتر اللوحي آيباد والهاتف الذكي آيفون، ولم يؤثر على كل مستخدمي بريد جوجل.

اترك رد