عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

لطيفه مع محمد منير في دويتو قريبا

3

لطيفه ومحمد منير

 

أعربت المطربة التونسية لطيفة عن بالغ سعادتها بوجودها مع المذيعة جيهان عبدالله في “أجمد 7 ” على نجوم إف إم 100.6 ، مشيرة إلى أنه من أكبر البرامج الإذاعية، حيث استضاف كبار الفنانين والمطربين من مختلف الوطن العربى.

وغمر اللقاء حالة من الطمأنينة والسعادة ببداية عودة الاستقرار والأمن خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من التصويت على الدستور وهى البداية الحقيقية لعودة الإنتاج مرة أخرى.

وأكدت لطيفة أن سبب غيابها عن الساحة الفنية لمدة 3 سنوات يرجع لسوء حالتها النفسية بسبب ما يحدث في الوطن العربى خصوصاً في تونس ومصر، فالثورات العربية أثرت عليها جدا كإنسانة وفنانة، خصوصاً بعدما ظهرت تيارات وأشخاص على الساحة السياسية لكي تحقق أغراضها الخاصة فقط.

وأضافت لطيفة أنه عقب ثورة 30 يونيو عاد إليها الحماس والتفاؤل بمستقبل مصر، وقدمت التحية للشهداء، والشعب، والجيش، والشرطة، ولذلك قررت أن تقوم بطرح الألبوم في هذا التوقيت، حيث إنها بدأت التحضير له منذ 3 سنوات ، فالألبوم يحتوى على 14 أغنية تعبر عن الفرحة والبهجة ، فهناك أغنيات في الألبوم سجلتها خلال الأعوام 2011، و2012، و2013، ولكنها أعادت تسجيلها خمس مرات حتى استطاعت من خلالها أن توصل الفرحة للجمهور .

وعن سبب تعاملها في الألبوم مع عدد كبير من الشباب الجدد فى الكلمات والتلحين والتوزيع قالت : دائماً أحب أن أبحث عن الجديد في الكلمة واللحن والفكرة ، ومن تعاملت معهم خلال الألبوم لديهم نفس الفكر فى التغيير والتنوع واستخدام مفردات حديثة مختلفة عن ما يقدم الان ، منهم الشاعر الغنائى ملاك عادل والملحن محمد عبد المنعم والذين اشتهروا فى الوسط الفنى بأغانيهما الشعبية وتعاونهما مع المطربين الشعبيين .

كما تلقت لطيفة عددا من الرسائل عبر الفيس بوك ، و تويتر خلال البرنامج لتهنئتها بطرح الألبوم والإشادة بما يضمه من الوان موسيقية جديدة ، وطلب منها مستمعى نجوم أف أم بتصوير أغنية “بالعربى” على طريقة الفيديو كليب .

وأشارت أن من الاقرب الاغانى الى قلبها في الألبوم هى كلا من “احلى حاجة فيا ” ، “بالعربى” .

وعن تعاونها لأول مرة مع المخرج وليد نصيف قالت لطيفة: أنا ووليد اصدقاء منذ عمر طويل ، وكنت أتمنى العمل معه حتى جاءت الفرصة في “أحلى حاجة فيا ” ، فعندما عرض عليا فكرة الكليب في البداية اعترضت لشعورى بأنها فكرة مستهلكة ولا يجوز أن أظهر في حمام السباحة بملابسى ، لكن وليد أقنعنى ، وبالفعل وجدت ردودو فعل اجابية عن الكليب من الجمهور .

والنسبة لتبرعها بعائد ألبومها كله الى جمعيات الخير قالت : اخذت عهد على نفسى عندما تستقر الاوضاع فى مصرومع بداية طرح الالبوم الجديد فسيكون كل عائده الى جمعيات الخير في تونس ، ومصر ، مساهمة بسيطة منى لاسر الشهداء و لبناء الوطن من جديد .

وأضافت : أقوم بالبحث مع الفنان محمد منير عن فكرة جديدة للتعاون معه في ديو غنائى يجمع بينا .

وأكدت في نهاية حاديثها مع جيهان عبدالله على انها تعقد جلسات عمل مستمرة للتحضير لمسلسلها الجديد ، الذي تجسد فيه شخصية ممثلة ولكنها رفضت الإفصاح عن أى تفاصيل بشأنه الآن، بالإضافة الى أنها ستقوم بطرح كليب أغنية “بالعربى” ، و “مكتوبالى” خلال الفترة المقبلة.

 

 

اترك رد