عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

برشلونة واتليتيكو يتعادلان وريال مدريد المستفيد

3

برشلونه واتلنتيكو

 

 

يشعر برشلونة واتليتيكو مدريد بالرضا لتقاسمهما الغنائم عقب تعادلهما سلبيا يوم السبت ليتساوى الفريقان في الرصيد في صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بخمسين نقطة لكل منهما عقب مرور نصف الموسم.
وادى التعادل الذي سيطر على استاد كالديرون والذي لم يشهد الكثير من فرص التسجيل لتفوق برشلونة بفارق الاهداف عقب 19 مباراة الا ان هذا سيفسح الطريق امام ريال مدريد صاحب المركز الثالث لتقليص الفارق الى ثلاث نقاط اذا ما استطاع الفوز على اسبانيول الذي يقبع في منتصف الجدول في وقت لاحق يوم الاحد.
واضطر جيراردو مارتينو مدرب برشلونة للدفع بليونيل ميسي بين الشوطين رغم ان اللاعب عاد للمنافسات يوم الاربعاء الماضي عقب غيابه لشهرين بسبب الاصابة بعد معاناة اندريس انيستا من كدمة في الركبة اليسرى.
ومع ذلك فان الدفع بالارجنتيني ميسي افضل لاعب في العالم او المهاجم البرازيلي نيمار والذي غاب عن مباراة خيتافي في كأس الملك يوم الاربعاء الماضي بسبب المرض قبل 20 دقيقة على نهاية اللقاء لم يكن كافيا لانهاء حالة الجمود حيث لم يترك الاثنان اي تأثير على دفاع اتليتيكو القوي.
وقال مارتينو خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة “النقطة (الخاصة بالتعادل) تعد إيجابية إذا ما اعتبرنا اننا نلعب في استاد تابع لفريق حقق اقصى عدد من النقاط في المباريات التي خاضها على ارضه.”
واضاف المدرب الارجنتيني “نريد الفوز بالمباراة الا انه لا يوجد ما يمكن ان نلوم انفسنا بشأنه.”
وتابع “هذا ليس شيئا سيئا ان ننهي النصف الاول من الموسم ولدينا 50 نقطة ولدي شعور بان المباراة ستجعلنا اكثر قوة.”
وقال مارتينو انه شعر بالسعادة للطريقة التي منع بها لاعبوه اتليتيكو من شن الهجمات المرتدة التي يتميزون بها وفعاليتهم في اغلاق الطرق امام منافسهم.

 

اترك رد