عالم من الخدمات العربية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة

الزواج السري بين المشاهير يضع سمعتهم على المحك

3

زواج الفنانين السري

 

المفاجأة، التي فجرتها الفنانة زينة عندما عادت من اميركا بعد انجاب توأم هناك، وادعت ان الفنان أحمد عز هو والدهما بعد زواجهما سرا، تفتح الملف الشائك عن زواج النجوم السري وتأثيره في سمعتهم، خاصة ان حكاية زينة وأحمد عز ليست الاولى من نوعها، فهناك قصص عديدة للزواج السري للنجوم كانت نتيجتها التأثير في صورتهم لدى الجمهور.

رغم نفي الفنان أحمد عز أكثر من مرة إشاعة زواجه سرا من زينة خلال الفترة الماضية، إلا أن مباحث مطار القاهرة فجرت مفاجأة من العيار الثقيل وكشفت عن حقيقة الأمر، بعد الاطلاع على جواز سفر زينة عند عودتها من اميركا وبصحبتها توأم انجبتهما هناك.

وكشف مصدر أمني في مطار القاهرة أن زينة وصلت من أميركا ومعها طفلان توأم هما زين الدين وعز الدين، وبسؤالها عنهما أثناء إنهاء إجراءات وصولها أكدت نسبهما إلى الفنان أحمد عز، بل قدمت شهادة ميلاد أميركية للطفلين تثبت ذلك. وأكدت لضابط الجوازات أنها أدرجتهما على جواز سفرها، الذي تم فحصه والتأكد منه.

ما حدث أصاب جمهور النجمين بصدمة خاصة جمهور عز الذي نفى الامر من قبل، فتوالت الاتهامات له على مواقع التواصل الاجتماعي بالكذب على جمهوره، والبعض الآخر تساءل عن السر وراء إخفائه هو وزينة خبر زواجهما حتى الآن.

دعوى اثبات نسب

والغريب أن زينة وعز رفضا الرد على هواتفهما الخاصة، والاجابة عن تساؤلات وسائل الإعلام، خاصة ان هناك مصادر مقربة من زينة أكدت أنها سوف ترفع دعوى قضائية ضد أحمد عز لإثبات نسب الطفلين.

لم يكن ما اثير حول أحمد عز هو الاول من نوعه، حيث انتشرت منذ عام تقريباً اشاعة قوية تؤكد زواجه من الفنانة أنغام وسفرهما إلى جزر الكناري لقضاء شهر العسل هناك. وعلى الرغم من قرار أحمد عز بتجاهل هذه الإشاعات وعدم التعليق عليها، إلا انه خرج عن صمته لينفي هذه الاشاعة مؤكداً أنه لا يوجد بينهما سوى علاقة صداقة قوية.

وطالب أحمد عز بالتوقف عن اقتحام حياته الخاصة، مؤكداً إنه يركز في الوقت الحالي على تصوير مسلسله الجديد «إكسلانس» الذي سيخوض به سباق الدراما الرمضاني المقبل.

أحمد الفيشاوي وهند الحناوي

النجم الشاب احمد الفيشاوي كان بطلا لاحدى قصص الزواج السري المثير، فبعد ان اتهمته هند الحناوي بالزواج منها عرفيا وبانه والد ابنتها لينا، نفى ذلك اكثر من مرة مؤكدا انه لا تربطه بها اي علاقة، وسانده في ذلك والداه سمية الالفي وفاروق الفيشاوي. لكن هند واصلت الدفاع عن نفسها، ولجأت الى المحاكم وطالبت باجراء تحليل وراثي لاثبات صحة نسب ابنتها الى احمد الفيشاوي الذي لم يجد امامه اخيرا مفرا من الاعتراف بهذا الزواج وبنسب الطفلة اليه، وبعدها انتهت المشاكل بينه وبين هند، بل اعترفت سمية والفيشاوي الكبير ايضا بالزواج ونسب لينا.

مصطفى شعبان وقمر

رغم ان الفنان مصطفى شعبان يبعد حياته الخاصة دائماً عن الأضواء، إلا انه لم يسلم من اشاعة زواجه السري، حيث انتشرت منذ فترة العديد من الإشاعات والأقاويل حول زواجه من الفنانة قمر بل حملها منه، الأمر الذي أثار غضبه إلا انه حرص على الخروج لنفي هذه الاشاعة، مؤكدا انه ليس له علاقه بالفنانة قمر ولا يعرفها من الأساس.

كما أنه هدد برفع دعوى قضائية ضد اي شخص يحاول التشهير بسمعته، خاصة ان هذه النوعية من الاشاعات من الممكن ان تهدد مسيرته الفنية، كما انها تفقده ثقة واحترام الجمهور له.

مفاجأة سماح أنور

رغم انها ظلت لفترة طويلة تردد ان أدهم ابنها بالتبني، إلا أن الفنانة سماح أنور اعترفت أخيرا بان أدهم نجلها فعلاً من رجل تزوجته وليس بالتبني كما تردد من قبل. لكنها رفضت الكشف عن هوية زوجها، واكتفت بالقول إنه متوفى، مؤكدة ان الحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية هو الذي جعلها ترفض الكشف عن هوية زوجها المتوفى حتى الآن.

اتهام

حنان ترك ايضا دخلت قائمة الفنانات المتهمات بالزواج سرا، فبعد طلاقها من زوجها الاول ووالد ابنيها فوجئ الجميع باخبار عن حملها وانجابها طفلا آخر، الا ان حنان اكدت ان هناك فرقا بين الزواج في هدوء بعيدا عن الاضواء وبين الزواج السري الذي لا يوجد ما يدفعها اليه.

اترك رد